المحتوى الرئيسى

'الصيادلة' تدعو أعضاءها للمشاركة في مؤتمر 'الصيادلة العرب'

03/21 19:36

أعلن الدكتور محي عبيد، نقيب الصيادلة، وأعضاء مجلس النقابة، اليوم الاثنين، اعتزامهم المشاركة في مؤتمر اتحاد الصيادلة العرب، المقرر إقامته بشرم الشيخ في الفترة ما بين 1 أبريل حتى 4 أبريل لاستقبال الصيادلة العرب وفتح مجال جديد للتعاون وتحديد خطوات للعمل.

ودعا نقيب الصيادلة، أعضاء نقابته إلى المشاركة في المؤتمر الذي يعقد على هامش الاحتفال باليوبيل الذهبي لاتحاد الصيادلة العرب وسيتضمن سيتضمن تكريم بعض من الرواد الأوائل في تاريخ الاتحاد من كافة الدول العربية أعضاء الاتحاد، بالإضافة إلى تنظيم عدة ندوات منها ندوة عن السوق الدوائية العربية والذي يتحدث فيها نخبة من المتخصصين العرب.

كما سيتم عقد ندوة عن كيفية تطبيق قرارات الدول العربية بخصوص حماية الدواء من الغش والتزوير كما سيتم عقد ندوة عن البورد الصيدلي العربي وتطبيق امتحانات المعادلة ومزاولة المهنة لخريجى كليات الصيدلة فى الوطن العربي يحضرها عمداء من كليات الصيدلة ورؤساء المنظمات ومدراء الشركات الدوائية.

ومن المقرر مشاركة 500صيدلي بالمؤتمر من مختلف محافظات الجمهورية ، وبدأت النقابة في تلقي طلبات الحجز للصيادلة الراغبين بالمشاركة فى المؤتمر بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية وسيتم غلق باب الحجز 25 مارس الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل