المحتوى الرئيسى

لو بتنسى اسم الفيلم.. أدخل على «what is my movie» وهيفكرك بيه

03/21 18:04

كثير منا يعانى من تذكر اسم فيلم معين، رغم استحضار ذاكرته لكثير من مشاهد الفيلم، أو أحد أبطاله، واسم مخرجه، فإذا كان لديك نفس المشكلة، ما عليك إلا الدخول علي موقع "what is my movie".

"what is my movie" موقع جديد يتيح لك التعرف على أى فيلم لا تتذكر اسمه، فقط كل ما عليك هو كتابة أى شئ يخطر على بالك من الفيلم، فى مكان البحث الذى يتيحه الموقع، ليظهر لك اسم الفيلم، والملخص الخاص به.

"اختر كلماتك الخاصة، أو أبحث بالعنواين، أسماء الممثلين والمخرجين، وغيرها من الأشياء باللغة الإنجليزية، وسوف تجد فيلمك المفضل" هكذا يعلن الموقع عن نفسه عند بداية دخولك إليه، فمبجرد خطوات بسيطة ككتابة اسم "جويل" مثلا سيظهر لك فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind

الموقع هو خدمة جديدة تقدمها شركة "Valossa" ، والتى أرادت إنشاء طريقة جديدة للبحث عن المحتوى الرقمي والديجيتال، فالتكنولوجيا الجديدة التى يقدموها تستطيع بمجرد طرح فكرة بسيطة عن أى فيديو، أن تعرضه لك، مع التحديث المستمر للمحتوى المقدم.

طور الموقع على يد مجموعة من المبرمجين، تم تمويلهم بمبلغ 650 ألف دولار من جامعة أولو بفلنندا، ليوفروا محتوى جيد، بعد فترة من البحث والتحليل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل