المحتوى الرئيسى

سلاح الجو السوري يدمر مقرات وتجمعات ل “داعش” في محيط مدينة تدمر والقريتين

03/20 19:51

فرضت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوى المؤازرة أمس سيطرتها على ثنية حيط وثنية راشد وجبل رواسي الطوال وتل كردى وسلسلة روابي الطحين وجبل جبيل المشرف على مدينة القريتين.

 أكد اللواء قائد الفرقة الثالثة في تصريح للإعلاميين أن هذا الإنجاز أدى إلى قطع خطوط إمداد إرهابيي "داعش" وفصل بلدة القريتين عن البادية إضافة إلى كونه نقطة انطلاق لوحدات الجيش لإعادة الأمن والاستقرار إلى مدينتي القريتين وتدمر.

وبين المصدر العسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات مكثفة على مقرات وأوكار لإرهابيي تنظيم "داعش" في محيط مدينة تدمر وفي منطقة خنيفيس وقرية الصوانة الشرقية جنوب غرب تدمر ما أسفر عن "تدميرها وتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي".

وكانت وحدات من الجيش أحرزت أمس الأول تقدماً جديداً في حربها على تنظيم "داعش" بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابييه في تلة عرين قرب مدينة التمثيل شمال غرب تدمر.

انظر أيضا: روسيا والولايات المتحدة تبحثان اختراق الهدنة في سوريا المركز الروسي لتنسيق الهدنة: اختراق الهدنة في سوريا 5 مرات خلال يوم مركز التنسيق الروسي: لم يرصد أي انتهاك بأسلحة ثقيلة في سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

أضرار جسيمة بالصندوقين الأسودين لطائرة "فلاي دبي" المنكوبة

أعلنت لجنة الطيران الروسية أن الصندوقين الأسودين اللذين استخرجا من طائرة الركاب الإماراتية التي تحطمت في جنوب روسيا، أمس السبت، لحقت بهما أضرار جسيمة وأن فك شفرات البيانات المسجلة بهما قد يستغرق نحو شهر.

روبوتات روسية جديدة تستعد للعمل فى الفضاء والقتال على الأرض

تقوم روسيا بتطوير أكثر من 20 نوع جديد من الروبوتات التى من شأنها، أن تصبح يوما ما مستخدمة فى الحالات الضرورية، بما في ذلك في الفضاء وعلى أرض المعركة.

أولويات التعاون الاقتصادي بين موسكو والقاهرة

مع استمرار المشاورات السياسية بين موسكو والقاهرة حول القضايا الإقليمية والدولية، في إطار الإرث التاريخي لعلاقات البلدين، يحتل ملف التعاون الاقتصادي مكانة بارزة في سلم أولويات المسؤولين، وهذا ما أكدت عليه نتائج المباحثات واللقاءات المتواصلة بينهما على كافة المستويات، في ظل إرادة سياسية تدفع بالتعاون إلى آفاق أرحب يحقق مصالح الشعبين الصديقين.

بالفيديو... مصر تستعد للتصدى لصواريخ الأعداء بالأنظمة الروسية

أعلن إيغور ناسينكوف، نائب المدير العام لشركة التكنولوجيا الإلكترونية المصنعة لمعدات الدفاع، أن الشركة ستبدأ في أقرب وقت بتوريد أنظمة "بريزيدينت-إس" للدفاع ضد الصواريخ لمصر، تنفيذا للاتفاقية التي وقعتها مصر وروسيا في عام 2015.

بالصور... غواصة "القرش" الروسية النووية تتسلح بـ"قاتل الدواعش"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل