المحتوى الرئيسى

محمود عبد الرازق الرضوانى الداعية السلفى: جمعية "أنصار السنة" تمول الإخوان

03/20 19:25

شن محمود عبد الرازق الرضوانى، الداعية السلفى، هجومًا حادًا على جماعة أنصار السنة المحمدية، واصفا إياها بأنها أصبحت إخوانية، مؤكدا أن "أنصار السنة المحمدية" عندما تأسست كانت تنتهج النهج السلفى، داعيا المنتمين لأنصار السنة إلى التوبة.

أشار "الرضوانى" فى كلمة مسجلة عبر موقعه الإلكترونى، إلى أن جمعية أنصار السنة المحمدية تحولت إلى سرورية وأداة فى يد الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق الإخوانى السرورى، على حد زعمه.

وقال "الرضوانى": "نحن ليس بيننا وبين أنصار السنة إلا بيان الحق وكشف الحقائق ودعواتهم لتوبة إلى الله، والبعد هذا المنهج التكفيرى الداعشى الذى يتولاه الآن الشيخ عبد الله شاكر رئيس جمعية أنصار السنة والذى يخدم جماعة الإخوان"، مشيرا إلى أن فروع جمعية أنصار السنة تخدم مصالح الإخوان وفكرهم، وتشوه الفكر السلفى.

وقال "الرضوانى": "فروع جمعية أنصار السنة مفرخة إرهابية وخلايا نائمة تنتظر لحظة الانقضاض، فهناك أكثر من 2000 مسجد موجودين فى مصر تابعين لأنصار السنة المحمدية بنسبة 90% منهم تابعة للإخوان والسرورية" داعيا المسئولين وعلى رأسهم وزارة الأوقاف لتطهير جمعية أنصار السنة. وأردف: "أنصار السنة الآن ينبغى أن تكن، وهذه رسالة للمسئولين ولوزير الأوقاف"، مشيرا إلى أن المساجد التابعة لأنصار السنة المحمدية تؤيد فكر الخروج عن الحكام والمعزول محمد مرسى"، مضيفاً: "هؤلاء ليس ولاؤهم للوطن ولكن ولاءهم للتكفيريين ويعتبرون الشرطة والجيش كفار ويستبيحون دماءهم".

وتابع: "خلايا أنصار السنة جاهزة لتفجير البلد فى أى وقت وتستطيع أن تفعل الكثير والكثير"، مشيرا إلى أن فروع جمعية أنصار السنة تجمع تمويلات كثيرة من خلال مساجدهم لدعم الإخوان"، وأضاف "الرضوانى": "جمعية أنصار السنة فيها نجاسات يجب تطهيرها وكنس فكرى، وإبعاد المخالفين عن الجمعية أو استتابتهم وإعلانهم بأنهم كانوا على الضلال المبين وكانوا يستجيبون لخيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان" مشيرا إلى أن جماعة الإخوان مصيبة على الأمة الإسلامية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل