المحتوى الرئيسى

مؤتمر الشرق الأوسط للتغذية العلاجية ينظم مبادرة لتنشيط السياحة

03/20 12:54

ينظم مؤتمر الشرق الأوسط للتغذية العلاجية بالقاهرة احتفالية عالمية لتنشيط السياحة الثلاثاء القادم تحت مسمي "يوم في حب مصر" وإعلان القاهرة قبلة السياحية العلاجية في المحافل الدولية بعد احتكار تركيا ودولة الامارات السياحة العلاجية.

والجدير بالذكر أن أول مؤتمر التغذية العلاجية عقد فى تركيا عام 2012 ، بعد أن كان يُعقد سنويا فى دولة الإمارات العربية المتحدة .

ويأتي هذا المؤتمر بالتعاون مع عدد من المنظمات مثل المجتمع الأمريكي للتغذية و مركز راشد لمرض السكرى بدولة الامارات العربية المتحدة ومركز تعليم السكرى بالولايات المتحدة الامريكية ، بالاضافة الى اعتماد المؤتمر من قِبل أكاديمية التغذية الأمريكية ، وسيتم عقده لهذا العام فى القاهرةرغبة من القائمين على هذه المبادرة وذلك بهدف دعم السياحة المصرية وجعل القاهرة قبلة المحافل الدولية .

ويعتبر أول مؤتمر لـ  (Lifestyle ) في مصر بمشاركة نخبة من المتخصصين بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة منهم نور خطاب ودكتور مرسال ابراهيم ود. مني راداميس وبطل العالم الكابتن محمد ذكريا ونخبة من النجوم منهم كرم جابر وسمية الخشاب والمذيعة سالي عبد السلام ايمان العاصي هبة الاباصيري وكابتن محمد شوقي لاعب المنتخب المصري سابقا

وتقيم على هامش المبادرة الجمعية العربية لأمراض السكر تقيم مؤتمرها الـ 20 في حضور البروفسيور جون بيوز رئيس المنظمة مع الاعلان عن الارقام الحقيقية للمصابين بالسكر في مصر والشرق الاوسط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل