المحتوى الرئيسى

"المصرف المتحد" يوقع عقود شراكة مع "مايسيس" لتوفير أفضل الخدمات لعملاءه

03/20 12:50

أعلنت شركة "مايسيس" لصناعة البرمجيات المتخصصة في القطاع المالي والمصرفي، زيادة حجم استثمارات المصرف المتحد في حلولها التكنولوجية، عبر اعتماده أحدث إصدارات الشركة من Misys FusionBanking Equation، FusionBanking Trade Innovation.

وقال فرج عبدالحميد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمصرف المتحد: "إن استراتيجية المصرف المتحد تقوم على أساس توفير أفضل حلول بنكية وخدمة مصرفية متطورة ومتنوعة للعملاء بجميع فروع المصرف الـ 50 والمنتشرة بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية".   

وأضاف عبدالحميد، أن هذة الأسباب تم الاعتماد على أحدث إصدارات حلول "مايسيس" مما سيساهم في الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بشكل عام، مما ينعكس على زيادة رضا العملاء بشكل خاص، مما سيمكن من  الاستمرار في طرح منتجات تنافسية بالسوق  لتلبية احتياجات العملاء بشكل يفوق توقعاتهم.

وأوضح أن بذلك يصبح المصرف المتحد بحلوله ومنتجاته البنكية المتميزة والمتنوعة منافسا قويا في مجال التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتابع: "استراتيجيتنا مع شركاؤنا تقديم للاستفادة من الحلول المتطورة والمقدمة لخفض مخاطر التشغيل باستخدام احدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف: "توسيع نطاق أعمالنا بما يتوافق مع احكام الشريعة وقوانين البنك المركزي المصري، لذلك كانت مايسيسالشريك المثالي الذي ساعدنا على تحقيق هذة الاهداف، فقد شكل الأداء المتفوق لحلولها والاتجاه المتقدمه لمنتجاتها حلاً مثالياً لتطلعات المصرف المتحد في دعم الاحتياجات الحالية والمتوقعة كاحد المؤسسات المالية الرائدة في السوق".

ومن المقرر أن يقوم المصرف المتحد بترقية نظام العمليات المصرفية  من خلال اعتماد أحدث إصدار من برنامج “مايسيس” Misys FusionBanking Equation لتوفير تجربة مصرفية غنية بالمميزات. كذلك سيقوم المصرف باعتماد حل  FusionBanking Essence Teller، الذي يندمج بشكل مباشر مع FusionBanking Equation  لتوفير شبكة أكثر كفاءة وتحسين تجربة العملاء المصرفية.

كما سيساهم حل FusionBanking Trade Innovation، في توسيع نطاق الخدمات التمويلية التي يطرحها المصرف المتحد لقطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وخاصة الصناعات والخدمات الوسيطة،  كذلك سيساعد المصرف في البدء بالخطوة التالية نحو  حلول تمويلية رقمية  متميزة ليصبح الاختيار الأكثر كفاءة للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة.

وسيقوم المصرف المتحد أيضا باعتماد حل FusionCapital Opics  لتطوير عمليات الخزانة والمعاملات الدولية التابعة له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل