المحتوى الرئيسى

شاهد... لحظة تفجير الانتحاري نفسه في اسطنبول

03/19 19:05

رصدت إحدى كاميرات المراقبة المعلقة على مبنى في أحد الشوارع الأكثر شعبية في اسطنبول، الاستقلال لحظة تفجير الانتحاري نفسه.

وظهر في الفيديو رجل ذو لحية، يرتدي ملابس أوروبية واقفا على الطريق وكان ينظر إلى المارة بهدوء تام. وكان يوجد الكثير من الناس معظمهم نساء. يقف الإرهابي دون حراك عدة ثواني ومن ثم يبدأ بعبور الشارع وبعد ذلك يقع الانفجار.

 وقد تفجر الإرهابي إلى أشلاء وفي وقت لاحق بعد الانفجار عندما انقشع الدخان، نلاحظ أن بعض المارة الذين كانوا في المكان سقطوا على الأرض دون حراك.

Ankara'nın kalbinde patlattılar şimdi de İstanbul'un kalbinde patlattılar ve Türkiye bir kez daha kalbinden vuruldu.. #taksim Ülke kan golüne döndü #istanbulda1yer #istanbul #istiklal #objektifimden #terörülanetliyoruz #terrorist #hukumetistifa #ankara

A video posted by TC Gökhan Özer (@mankii17) on Mar 19, 2016 at 8:03am PDT

انظر أيضا: مسؤولون أتراك: أصابع الاتهام تشير إلى "داعش" أو حزب العمال الكردستاني في انفجار اسطنبول "الصحة" التركية تعلن الحصيلة النهائية لضحايا حادث اسطنبول وتوضح جنسياتهم

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

"فلاي دبي": الطائرة المنكوبة جنوبي روسيا لم تصدر أي نداءات استغاثة

قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران "فلاي دبي"، غيث الغيث، اليوم السبت، إن الطائرة التي تحطمت أثناء الهبوط في جنوبي روسيا لم تصدر أي نداءات استغاثة، مؤكداً مشاركة الشركة إلى جانب شركة بوينغ ومحققين روس في التحقيقات الخاصة بتحطم الطائرة.

القاهرة ترد على واشنطن: نرفض الوصايا والتوجيه

قرار القضاء المصري بإعادة فتح التحقيقات في القضية المعروفة إعلامياً "التمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني" دفع وزير الخارجية الأمريكي إلى إصدار بيان انتقد من خلاله القرار المصري مطالاً بحفظ التحقيق ورفع ما قال عنه القيود أمام عمل تلك المنظمات.

بالصور... امرأة روسية تنجو من الموت فى كارثة "فلاي دبي" بمعجزة

تمكنت سيدة روسية وابنها من النجاة من الموت المحتم على متن الطائرة المنكوبة (فلاي دبي) لتنعي أربعة من أفراد عائلتها في هذه الحادثة.

بالفيديو... شاهد لحظة سقوط طائرة "فلاي دبي" فى روسيا

نشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لحظة سقوط طائرة تابعة لشركة "فلاي دبي"، اليوم السبت، أثناء محاولتها الهبوط في مطار مدينة روستوف الروسية، حيث يُعتقد أن الظروف الجوية الرديئة هي سبب فشل هبوط طائرة متجهة من دبي في مطار مدينة روستوف الروسية، حسبما أعلن محافظ روستوف، فاسيلي جولوبيف.

مصر تستعيد عضوية البرلمان الدولي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل