المحتوى الرئيسى

جالاكسي إس 7 إيدج أفضل الهواتف الذكية في أداء الكاميرا

03/19 22:41

يوم الحادي عشر من هذا الشهر بدأت سامسونج بإطلاق هاتفيها جالاكسي إس 7 Galaxy S7 وجالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge في مختلف دول العالم بعدما تم الإعلان عنهما في حدث Unpacked 2016 على هامش المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2016 أواخر الشهر الماضي.

مختبرات DxO Labs الشهيرة باختبار كاميرات الهواتف الذكية ووضع علامة لها عبر DxOMark قامت باختبار كاميرا هواتف جالاكسي إس 7 وتبين لها أن إس 7 إيدج حالياً هو أفضل هاتف ذكي من حيث قوة الكاميرا، الاختبار هذا يتضمن هواتف عديدة بكاميرات يمكن أن طلق عليها رائدة مثل Xperia Z5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس.

كاميرا جالاكسي إس 7 إيدج حققت 88 نقطة متفوقاً على الهاتفين المذكورين اللذين حققاً 87 نقطة لكل منهما فيما جاء هاتف جالاكسي نوت 5 في المرتبة الثالثة بتحقيقه لـ 86 مع هاتف جالاكسي إس 6 إيدج. أول هاتف لشركة أبل في القائمة كان أيفون 6 إس بلس حيث حقق 84 نقطة شأنه شأن هواتف Nexus 6P و Droid Turbo لشركة موتورولا.

بالعودة إلى هاتف جالاكسي إس 7 إيدج فإن العدسة المزودة بها ساعدته كثيراً على الحصول على تعريض سريع جداً ودقيق خصوصاً في ظروف التباين السيئة وكذلك الأمر بالنسبة للتركيز التلقائي الذي حقق فيه على 94 نقطة مع بعض المنافسة من كل هاتف سوني وسابقه إس 6 إيدج بلس.

أما في تصوير الفيديو فقد حقق هاتف جالاكسي إس 7 إيدج على نفس العلامة 88 نقطة متفوقاً على هاتف العام الماضي إس 6 إيدج الذي حقق 84 نقطة، لقطات الفيديو كانت بتعريض جميل وألوان حقيقية هذا إلى جانب الأداء القوي للتركيز التلقائي والمثبت البصري للصورة.

طبعاً لايخلو الأمر من بعض الجوانب السلبية في كاميرا هاتف جالاكسي إس 7 إيدج مثل وجود بقعة دافئة عند تعريض الصورة على ضوء التنغستن أما في تصوير الفيديو فكان الارتجاج الناتج عن المصور البشري واضحاً في الضوء الخافت مع ملاحظة وجود ظلال للألوان في جميع ظروف الإضاءة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل