المحتوى الرئيسى

صحيفة تتهم نجمات هوليود بأكذوبة الحياة الصحية

03/18 12:31

غوينث بالترو ....كتاب حول الطبخ الصحى ....لكنها تدخن

ميلاني براون أصدرت اسطوانة خاصة لتمارينها الرياضية ...وتدخن

مشاهير بمعدلات ذكاء عالية جدا

مشاهير يختارون أحذية ستيوارت فايتزمان

عندما تسألهن وسائل الإعلام عن سر رشاقتهن وجمالهن يكون الجواب دائما: حمية صحية والكثير من الماء والنوم، ولكن ما تخفيه أولئك النجمات اعتمادهن على السيجارة لخسارة الوزن بعكس الأسلوب الصحي الذي بنين عليهن إمبراطوريتهن وصورتهن الإعلامية.

وغالبا ما تتعاقد كبرى الشركات الرياضية والصحية مع نجمات هوليود للترويج لمنتجاتها أو لبيع منتجات صحية أو حتى ملابس رياضية، ظنا من الجمهور أن هذه النجمة او تلك تحيا الحياة المثالية، على الأقل في الجانب الصحي منها.

وكشفت صحيفة "دايلي مايل" في تقرير مطول لها صورا لتلك الجمات وهن يدخن سجائر عادية وأخرى مشبوهة، وذلك في محاولة لقمع الشهية وتفادي تناول الطعام لعدم اكتساب الوزن.

ويبدو أن اللجوء للسيجارة كوسيلة لفقدان الوزن لا تقتصر فقط على المشاهير، إذ كشف تقرير بريطاني جديد ارتفاع نسبة النساء المدخنات لأول مرة من 10 أعوام وأصبح 22% بين أعمار (25 - 34) و21% بين (16 إلى 24).

التقرير بدأ بالممثلة كايت هادسون التي انتهت للتو من جولة أوروبية وأميركية للترويج لكتابها "Pretty Happy: Healthy Ways To Love Your Body"، الذي تتحدث فيه عن مجموعة عادات صحية، لا تتطرق طبعا فيها إلى السيجارة. واستكملت هادسون حملتها الترويجية بإطلاق ملابس رياضية تحمل اسمها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل