المحتوى الرئيسى

بالصور.. أندر تيكر "يطحن" نجل رئيس اتحاد المصارعة الحرة

03/17 06:44

اشتبك أندر تيكر مع شين مكمان للمرة الأولى منذ إعلان شين عودته للمصارعة الحرة، وقبل موعد اللقاء الاسطورى بينهم فى ريسلمانيا 32 بعدة أيام والذى سيحدد مصير نجل رئيس الاتحاد فى الفترة المقبلة.

استفزاز شين يدفع الحانوتى للتعدى عليه

استمر شين مكمان فى استفزاز الحانوتى خلال اللقاء الذى تم بينهم خلال عرض الراو الأخير بحضور فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة، فقام أندر تيكر بالتعدى عليه بالضرب المبرح، وحاول فينس مكمان تهدئة الوضع ولكن الحانوتى استمر فى ضرب شين.

عرض الريسلمانيا 32 يحدد مصير شين مكمان فى الاتحاد

ومن المقرر أن يلتقى أندر تيكر مع شين مكمان فى اللقاء الاسطورى الذى حدد رئيس اتحاد المصارعة الحرة لتقرير مصير شين فى الفترة المقبلة من حيث السيطرة على الاتحاد بدلا من ستيفانى مكمان وزوجها تريبل اتش أو الخروج من الاتحاد نهائيا، يقام هذا اللقاء يوم 4 ابريل المقبل بعرض الريسلمانيا 32 الذى سيقام بمدينة تكساس الأمريكية وسيعرض مباشرة بعدد من السينمات فى الوطن العربى فى تمام الثالثة فجرا بتوقيت السعودية.

يذكر أن أندر تيكر أعلن تحديه لشين عقب إعلانه العودة للاتحاد مباشرة دون إخباره أو إتخاذ تصريح من رئيس الاتحاد، وأعلن فينس مكمان عن النزال رسميا بعدها بساعات وأكد أن هذا النزال سيحسم مصير شين فى الفترة المقبل.

- بالفيديو والصور.. نجل رئيس اتحاد المصارعة الحرة يتبرأ منه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل