المحتوى الرئيسى

ارتفاع ضحايا السوق الشعبية في اليمن نتيجة قصف طيران التحالف

03/15 21:35

21:07 15.03.2016(محدثة 21:16 15.03.2016) انسخ الرابط

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات طيران التحالف العربي التي استهدفت عصر اليوم الثلاثاء سوق مستباء بمحافظة حجة شمال اليمن إلى 107 قتلى وأكثر من 40 جريحا.

صرح مصدر أمني في المحافظة لـ "سبوتنيك" أن الحصيلة مرشحة للارتفاع بسبب خطورة إصابات بعض الجرحى، مشيرا إلى أن مكتب الصحة بالمحافظة أطلق نداء استغاثة عاجلا للمواطنين للتوجه إلى المستشفى الجمهوري بمدينة حجة والمستشفى الحكومي بمدينة عبس للتبرع بالدم لإنقاذ الجرحى.

 وكانت طائرات التحالف العربي قد استهدفت، عصر اليوم الثلاثاء، أحد الأسواق الشعبية في مديرية مستباء بمحافظة حجة شمال البلاد، ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من مائة شخص بينهم عشرات الأطفال ".

 وأوضح مصدر أمني في المحافظة لـ "سبوتنيك" أن طائرات التحالف قصفت بغارتين سوق الخميس الشعبية بمديرية مستباء، مما أدى إلى مقتل وجرح العشرات من المدنيين بينهم أطفال.

انظر أيضا: الإمارات تعلن فقدان طائرة مقاتلة في اليمن واشنطن والرياض يبحثان إمكانية التوصل إلى وقف لإطلاق النار في اليمن لا يمكن تجاوز "المؤتمر" في أي تسوية سياسية حول اليمن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الكرملين: سحب القوات من سوريا هو قرار بوتين وليس نتيجة مفاوضات

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، بأن قرار سحب القوات الروسية من سوريا هو قرار الرئيس فلاديمير بوتين، وليس نتيجة مفاوضات.

ما هو الغرض من انسحاب القوات الروسية من سوريا

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم أمس الإثنين، قراراً مفاجئاً ببدء سحب الجزء الرئيسي من المجموعة العسكرية الروسية، المرابطة في الجمهورية العربية السورية اعتباراً من 15 آذار/ مارس الجاري.

من المبكر الحديث عن تداعيات القرار الروسي على العلاقات مع واشنطن

اعتبر نائب الناطق الرسمي باللغة العربية في وزارة الخارجية الأميركية، ناثانيل تك، أنّه من المبكر الحديث عن أي تداعيات للقرار الروسي بالانسحاب من سوريا، على العلاقات الروسية - الأميركية، داعياً إلى تجاهل نظريات المؤامرة والتركيز على الواقع.

ترقب فلسطيني لنتائج لقاء "حماس" بالقيادة المصرية

حالة من الترقب تسود المشهد الفلسطيني، في انتظار النتائج التي ستفضى لها اللقاءات الدائرة بين حركة "حماس" مع السلطات المصرية.

شاهد... استقبال حافل لأبطال القوات الجوية الروسية لحظة عودتهم من سوريا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل