المحتوى الرئيسى

بالصور.. أشهر الأزمات الزوجية بين نجوم الزمن الجميل.. أنور وجدي يضرب ليلى مراد..ومديحة يسري تطلب الطلاق بعد خيانة 'فوزي'

03/15 19:58

سعاد حسني ترفض علاقة زوجها علي بدرخان بفتاة أخرى مديحة يسري لم تسامح زوجها محمد فوزي بعد خيانته لها أنور وجدي يستغل ليلى مراد ماليا فتطلب الانفصال

المشاكل دائما ما تقتحم الحياة الزوجية، والتى تنتهى بالانفصال، ولم يكن نجوم الزمن الجميل بعيدين عن هذه الأزمات، بل كانت تلك المشاكل مثار جدل كبيرا في الوسط الفني وفي المجتمع المصري.

"صدى البلد" يرصد في التقرير التالي أشهر النجوم الذين تعرضوا للمشاكل الزوجية:

سعاد حسني وإصرارها على الانفصال

بعد عودة على بدرخان من ألمانيا بعد الانتهاء من بعثته العلمية ليعمل مساعد مخرج مع والده، وفي أثناء فيلم "نادية"، تعرف علة سعاد حسنى، سندريلا الشاشة العربية، عن قرب وأحبها، وبعد علاقة حب استمرت 5 شهور قررا أن يتوجا حبهما بالزواج، وتم عقد قرانهما وسط جمع من أصدقائهما منهم لبلبة وزوجها آنذاك حسن يوسف، وعزيزة حلمي وزوجها عبد الرحيم الزرقاني، وأشقاء العروس والعريس.

وأخرج لها أشهر أعمالها الفنية، والتي اعتبرت علامات فارقة في مشوار سعاد حسني الفني، منها "الكرنك" و"شفيقة ومتولي" و"الجوع" و"الراعي والنساء"، واستمرت حياتهما الزوجية ما يقرب من 11 عاما تخللها الفتور والرتابة كأي زوجين.

ولكن هذه الحالة الرتيبة لم ترق للفنان المبدع مرهف الحس علي بدرخان، ليجنح بعيدا عن منزله وحبه ويميل إلى فتاة أخرى، فصارح زوجته واعترف لها بهذا الجنوح وطلب منها أن تسمح له بخوض هذه التجربة لعلها تكون مجرد نزوة وسرعان ما يرجع إلى صوابه وإلى حبه الأوحد وهي السندريلا، ولكن الزوجة المطعونة في كبريائها رفضت رفضا باتا هذه العلاقة لتقرر الانفصال، وبالفعل تم الطلاق وظلت الصداقة والاتصالات قائمة بينهما حتى قبل رحيلها بأيام.

مديحة يسري وخيانة زوجها لها

أحبته وأعجبت به وبفنه، وبعد زيجتها الفاشلة من الفنان محمد أمين، قررت أن تعيش قصة حب متكاملة، وبالفعل اقتربت من الفنان محمد فوزي وأعلنا عن حبهما الذي توج بالزواج وعاشا في سعادة وهدوء وأنجبا ابنهما الوحيد عمرو، ولكن السعادة لم تدم طويلا لتظهر في الأفق امرأة أخرى تهدد استقرار وأمن حياتهما.

وعندما شعرت مديحة يسري بتلك العلاقة طلبت الطلاق في هدوء، وكان طلبها الوحيد أن يظل ابنها معها وبالفعل تم الطلاق، وأعلنت أنها لم تسامح فوزي في خيانته لها، ومع ذلك ظلت الصداقة تجمع بينهما حتى عندما تم تأميم أمواله وشركة الأسطوانات التى يملكها كانت أول من وقف بجانبه، وعند مرضه الأخير كانت تتردد عليه باستمرار في منزل زوجته، وعند رحيله كانت من أوائل متلقي عزائه.

هدى سلطان وأشهر قصة طلاق

جمع بينهما أكثر من عمل فني، فعملا معا في "الأسطى حسن" و"جعلوني مجرما" و"رصيف نمرة 5".. أحبها فريد شوقى وحش الشاشة وهام بجمالها وفتنتها وقررا الزواج وأنجبا ابنيتهما ناهد ومها فريد شوقي.

وعندما شهدت السينما أزمة كبيرة، قرر وقتها وحش الشاشة السفر إلى تركيا لكي يشق طريقه نجو النجومية في أرض العثمانيين، وبالفعل استقر به الحال هناك وبدأت أخبار علاقاته النسائية تتداول في الوسط الفني، وعندما وصل الأمر إلى زوجته بالقاهرة قررت الانفصال فورا رافضة كل محاولات الصلح التي قام بها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، واعتبرت الطلاق الحل الوحيد.

ليلى مراد وزواج مصلحة وخيانة وإهانة

عرف قدرها واعتبرها البيضة التي تبيض ذهبا لأي منتج يتعامل معها، فنصب شباك الحب حولها لتقع الفنانة ليلى مراد في حبه وتهيم بغرامه، وتقرر الزواج من الفنان الأشهر وقتها، وهو أنور وجدي فتى الشاشة الأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل