المحتوى الرئيسى

عرّاف تايلاندي: رئيس «ليستر» استعان بي لجلب الحظ

03/15 18:06

أصبح فريق ليستر سيتي قريبًا من نيل لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى في تاريخه، محطما كل التوقعات والقواعد التي تحكم كرة القدم، وخاصة في إنجلترا في السنوات الأخيرة، والتي تقر بأن صاحب المال والنجوم يفوز بالدوري.

لم يكن لاعبو ليستر معروفين قبل انطلاقة الموسم الجاري، ولا يملك الفريق الأموال التي تجعله ينافس، بل إنه في الموسم الماضي كان قريبًا من الهبوط وبقي بمعجزة في البريميرليج.

الآن، ليستر يتصدر الدوري قبل ثمانية جولات من النهاية، وبفارق خمسة نقاط عن توتنهام أقرب منافسيه، محطمًا كل قواعد الدوري، ومتخطيًا فرق بحجم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام.

ما يفعله ليستر جعل الجميع يتساءل عن السر وراء هذا الأمر، وذهب البعض أن السحر هو من يجعل الفريق الأزرق يقدم تلك الكرة ويحصد الانتصارات، رابطين بينه وبين مالك التايلاندي فيتشاي، إذ أنه من المعروف أن تايلاند تؤمن بالسحر.

ونقلت وكالة "فرانس بريس" تصريحات عن الراهب البوذي فرا برومونكالاتشان تؤكد قيام فيتشاي، مالك نادي ليستر سيتي، باستدعائه من أجل الفوز بالدوري عبر السحر.

ويقول فرا "أذهب للنادي الإنجليزي وأصطحب معي عددًا من الرهبان للصلاة من أجل الانتصارات للفريق، وأمنح اللاعبين بعض التمائم قبل المباريات، وأقرأ عليهم التعويذات من أجل التوفيق".

وأضاف الراهب التايلاندي "اللاعبون قد لا يفهمون ما أقوله ولكنهم يعرفون أنه سيجلب لهم الحظ في المباريات، دائمًا ما يكونون سعداء رغم اختلاف الأديان، فإننا نتعامل كأصدقاء".

ويعتبر فرا البالغ 64 عامًا، أحد أبرز الرهبان البوذيين التايلانديين، وأكثرهم شهرة بتايلاند، التي تعرف بأنها تغرق في مثل هذه الخرافات، وتتعدى شهرة الرجل طبقًا لتقرير وكالة الأنباء إلي الصين وماليزيا.

ويملك فرا برومونكالاتشان في معبد "ترايمتير ويزايرام ورافيهران" ببانكوك بانر عليه ليستر سيتي مكتوب عليه بعض التعويذات التي تجلب الحظ.

وأضاف الراهب التايلاندي "اللاعبون اعتادوا رؤية الرهبان وهم يرمون الزعفران في جنبات استاد "باور كينج ستاديوم" معقل نادي ليستر، ويكونون سعداء بالرهبان ويخصصون لهم استقبالًا خاصًا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل