المحتوى الرئيسى

بث مباشر رابط مباراة العين الاماراتي و الاهلي السعودي 16-03-2016

03/15 12:42

يخوض العين الإماراتي بطل نسخة 2003 لدوري أبطال آسيا مواجهة مصيرية عندما يستضيف الأهلي السعودي غدًا الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة.

ويستضيف الجيش القطري فريق ناساف كارشي الأوزبكي في الدوحة غدًا أيضًا ضمن المجموعة نفسها.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 6 نقاط مقابل 3 للأهلي وناساف، في حين يحتل العين المركز الاخير دون نقاط .

وخسر العين مباراتيه أمام الجيش ذهابا وإيابا بنتيجة 2-1، وهو يعرف جيدًا أن الهزيمة الثالثة له ستعني وداعه المبكر للبطولة من الدور الأول.

ويعول العين على المعنويات التي اكتسبها بفوزيه الكبيرين على الجزيرة 3-1 وبني ياس 4-2 في المرحلتين الأخيرتين في الدوري واستعادته الثقة والأهم اطمئنانه على قوته الهجومية في ظل تسجيله سبعة أهداف منها خمسة للبرازيلي دينفريس دوغلاس.

كما استعاد العين خدمات جناحه الكولومبي دانيلو اسبريا بعدما غاب عن الملاعب لفترة ثلاثة اسابيع بسبب الإصابة، وهو أكد أنه اصبح جاهزًا للعب غدا بعدما شارك في الشوط الثاني من مباراة بني ياس الأخيرة وسجل الهدف الرابع لفريقه.

وستكون صفوف العين مكتملة أمام الأهلي في مباراة وصفها مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش بالحاسمة.

وقال داليتش «المباراة أمام الأهلي من أهم مباريات العين في السنوات الأخيرة بمرحلة المجموعات ضمن دوري أبطال أسيا”.

وتابع داليتش «اتمنى أن تشهد مدرجات استاد هزاع بن زايد حضورا جماهيريا حاشدا، لاننا في حاجة للفوز بنتيجة المباراة وسنعمل على تجنب الأخطاء البسيطة التي رافقت الفريق في مواجهاته الأخيرة”.

من جهته، يدخل الأهلي متصدر الدوري السعودي المباراة بحثا عن استعادة نغمة الفوز بعدما خسر مباراته الاخيرة في المجموعة أمام ناساف 1-2 في كارشي بعدما كان فاز ذهابا في جدة بنفس النتيجة.

ويفتقد الأهلي لخدمات حسين المقهوي للايقاف وحارس مرماه عبد الله المعيوف ومهند العسيري والمصري محمد عبد الشافي للإصابة، لكنه في المقابل يملك في تشكيلته عدة لاعبين بارزين مثل هدافه السوري عمر السومة والبرازيلي ماركو انطونيو وكامل الموسى ووليد باخشوين ومحمد الفتيل وتيسيرالجاسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل