المحتوى الرئيسى

الجامعة البريطانية تشارك بمؤتمر 'دوفات' الدولي للصيدلة والتكنولوجيا بدبي

03/14 13:59

يشارك طلاب كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر، بمؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا –« دوفات »، والذي يعقد في الفترة من 15 الي 17 مارس الحالي بمدينة دبي بدولة الامارات ، حيث تُقدم الطلبة بعدد 2 بحث تحت اشراف الدكتورة مني جمال عرفة للمشاركة في إقامة محاضرات و ورش عمل خلال فعاليات المؤتمر.

قال الدكتور محيي المزار- عميد كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر، أن مشاركة طلبة كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر بمؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا – دوفات شئ متميز وغير عادي وسوف يكون له أثر ايجابي للغاية في طرح المستوي الاكاديمي والبحثي للجامعة البريطانية ، ومدي تفوقها في البحث العلمي . مضيفاً : ان ما يقدمه طلبة الصيدلة من انجاز سوف يكون نواة طيبية لاجراء ابحاثهم للتخرج في العام المقبل ، علما بانه مخطط لها بأن تكون مبتكرة وعلي مستوي علمي متميز في نواحي علوم الصيدلة المختلفة.

علماً بأن تجمع دوفات السنوي فرصة للعلماء والعاملين في الرعاية الصحية والمحترفين والأوساط الأكاديمية للتفاعل وتبادل المعلومات المبتكرة عن الخصائص المتنوعة والمتعلقة بعلم الصيدلة وقطاع الأدوية تطور وتوسع "دوفات" ليصبح حدثا يقدم الكثير للجمهور والمتحدثين في جميع أنحاء العالم.

وكما هو الحال في السنوات السابقة، من المتوقع مشاركة عدد كبير من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وفرنسا، وألمانيا، وسويسرا، وجنوب أفريقيا، وهونج كونج، وتتراوح سمات الموفدين من الصيادلة، والأطباء، والعلماء، والمتخصصين في مجال التسويق، ومطوري الأدوية، والأكاديميين.

ولعل أكثر عوامل الجذب في المؤتمر هي النظرات المتعمقة في أحدث التوجهات والتقنيات، والتواصل المكثف خلال الثلاثة أيام - فترة إقامة المؤتمر – وبطبيعة الحال مراقبة المنافسين. وتتوافر بالمؤتمر ورش عمل مجانية للحضور، تغطي موضوعات من الفشل الكلوي، إلى الإدارة، وتقييم الدواء بعد التسويق، وصولاً إلى الالتزام بالدواء، وإدارة الأزمات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل