المحتوى الرئيسى

اليوم..3 مواجهات قوية في الدوري الممتاز

03/14 12:05

تنطلق اليوم الاثنين الجولة الثانية والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز بثلاثة لقاءات نارية حيث يستضيف فريق سموحة السكندري نظيره اتحاد الشرطة باستاد الأسكندرية في الثالثة عصراً.

ويواجه حرس الحدود نظيره المصري البورسعيدي باستاد الاسماعيلية في الخامسة والربع مساءً بينما يستضيف استاد السلام المواجهة القوية بين الإنتاج الحربي وغزل المحلة في الثامنة مساء.

حرس الحدود × المصري البورسعيدي

يعد لقاء الحرس والمصري من أقوى المواجهات خاصة أن الفريق البورسعيدي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم ويسعى لاستكمال مسلسل الانتصارات بقيادة المدير الفني حسام حسن الذي قاد الفريق للوصول للمركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

واستعد فريق المصري للمباراة من خلال تدريباته المكثفة على ملعب «السيد متولي» في بورسعيد.. وحرص حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً ضرورة طى صفحة مباراة اتحاد الشرطة الماضية والتي نجح الفريق البورسعيدي في حصد نقاطها الثلاث.

ومن المنتظر أن يخوض المصري اللقاء بتشكيل يضم الحارس الفلسطيني رمزي صالح ومحمد مجدي والغيني ويلسون وأسامة العزب وأحمد أيمن منصور للدفاع وأحمد موسى «كابوريا» والسيد عبدالعال وسعيد مراد وأحمد ياسر ومحمد أسامة للوسط وأحمد رؤوف للهجوم.

ويدخل حرس الحدود المباراة برصيد 6 نقاط في المركز الأخير، ويبقى عبد الحميد بسيوني المدير الفني العائد لقيادة الفريق في مهمة انتحارية في اللقاء الثاني تحت قيادته.

ويسعي بسيوني لإعادة الثقة من جديد على حساب المصري البورسعيدي ويلعب الحرس على تشكيلة تضم الحارس أحمد سعد وأمامه إسلام رمضان وعلي الفيل ومصطفى جمعة ومحمد طارق أبو العز للدفاع وأحمد رمضان «بيكهام» وإسلام أبو قفة وأحمد صبري والبوركيني موسى يدان للوسط وأحمد زغلول ومحمد فاروق «بنزيمة» للهجوم.

يشهد استاد الاسكندرية مواجهة صعبة بين سموحة واتحاد الشرطة الباحث عن الثأر بعد الهزيمة فى الدور الأول بهدفين نظيفين.

ويحتل سموحة اللقاء برصيد 34 نقطة في المركز الخامس بقيادة المدرب حلمي طولان الذي أعاد الفريق للانتصارات بعد الفوز على مصر المقاصة وإنبي ويسعى للفوز الثالث على التوالي.

ومن المنتظر أن يمثل سموحة الحارس المهدى سليمان وأيمن أشرف وأحمد نبيل «مانجا» ومحمود عزت وياسر إبراهيم للدفاع ومحمود السيد وإسلام محارب وعمرو المنوفي ومحمود فتحي للوسط وحسام باولو وأحمد تمساح للهجوم.

ويدخل الشرطة اللقاء في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة بقيادة مديره الفني هاني رمزي الباحث عن مواصلة الصحوة وتحقيق الفوز لتحسين ترتيبه بعد الخسارة أمام المصري.

ويعتمد الشرطة على تشكيلة تضم الحارس عمر حسام وعماد حلمي وخالد سطوحي وأحمد عادل ومحمد سعيد للدفاع وصلاح ريكو وخالد الغندور وحسام عبد العال ومحمد بسيونى ويحيي توريه للوسط والبوركيني عبدالله سيسيه للهجوم.

«الإنتاج الحربي × غزل المحلة»

يستقبل الإنتاج الحربي نظيره غزل المحلة باحثاً عن استكمال مسلسل النتائج الطيبة ، ويحتل الإنتاج بقيادة مديره الفني شوقي غريب المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

ويعتمد الإنتاج على حارسه عامر محمد عامر وأمامه محمود فتح الله ولؤي وائل والسيد فريد وعلي فتحي للدفاع وأحمد مجدي وعلي عيد ومحمد إبراهيم «سوستة» للوسط ومحمد فاروق وصلاح أمين ومحمد ناجي «جدو» للهجوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل