المحتوى الرئيسى

تحالف استراتيجي بين بريتيش تيليكوم و بالو ألتو نتووركس

03/14 11:41

أعلنت شركتا "بريتيش تيليكوم" و"بالو ألتو نتووركس" عن إبرامهما اتفاقية تهدف إلى دمج منصة الأمن للجيل القادم من بالو ألتو نتووركس مع محفظة بريتيش تيليكوم العالمية لخدمات الأمن.

وسيستفيد عملاء "بريتيش تيليكوم" في جميع أنحاء العالم من دمج المنصة التي تركز على منع عمليات الاختراق من "بالو ألتو نتووركس" مع الانتشار والنطاق العالمي لخدمات الأمن الخاصة بشركة "بريتيش تيليكوم".

وقال مارك هيوز، الرئيس التنفيذي لشركة "بي تي سكيوريتي": "تحرص الشركات على تسريع التحول الرقمي وتحقيق الاستفادة الكاملة من التقنيات الجديدة الرائعة، من تحليلات البيانات الضخمة وحتى التطبيقات السحابية. وتحتاج الشركات إلى الدخول لهذه التطبيقات بشكل آمن، من خلال استخدام أدوات تحميهم من الهجمات الإلكترونية الموجهة التي تشهد تطوراً مستمراً. كما تسعى هذه الشركات للحصول على حماية أفضل لخدماتهم السحابية. وتقدم بالو ألتو نتووركس نظاماً أمنياً ذكياً للمراقبة، والإدارة على درجة كبيرة من الفاعلية. ويعد دمج هذه القدرات الفائقة لمنع الاختراق مع محفظة الخدمات الأمنية BT Assure خطوة كبيرة إلى الأمام في سبيل تأمين استراتيجية الخدمات السحابية في أي مؤسسة".

من جهته، قال مارك ماكلوغلين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بالو ألتو نتووركس: "يعد الأمن الإلكتروني أحد أبرز القضايا التي تشغل الشركات في الوقت الحالي، وفي ظل النمو المستمر لحجم ومدى تطور الهجمات، يعد وضع استراتيجية للوقاية من عمليات الاختراق أمراً ضرورياً لضمان مستقبل رقمي آمن للمؤسسات والأفراد على حد سواء. ونحن سعداء بهذه الشراكة مع بريتيش تيليكوم والتي تهدف إلى مساعدة الشركات على ممارسة العمليات التجارية بأمان وحماية أصولها الأكثر قيمة، وإدارة المخاطر وميزانيات الأمن الخاصة بهم".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل