المحتوى الرئيسى

بالصور| مقتنيات عجيبة بحوزة منفذي "جريمة الغدر" في السعودية أبرزها "بلاي ستيشن"

03/13 18:23

تمكنت قوات الأمن السعودية من تصفية أفراد خلية "داعش" المنتمين لعائلة واحدة، والتي اغتالت أحد أقربائهم المنتسب لقوات الطوارئ الخاصة بمنطقة القصيم، فيما عرف في المملكة بـ"جريمة الغدر".

وعثرت السلطات السعودية على مجموعة من المقتنيات العجيبة لدى عناصر الخلية بعد مقتلهم.

وكان لافتًا خلال عمليات التفتيش التي تبعت العملية الأمنية، العثور على مقتنيات عجيبة تشمل أجهزة ألعاب "بلاي ستيشن"، و"قفازات ملاكمة"، وعدد كبير من بطاقات الائتمان، وشرائح الهواتف الجوالة، وكتاب مذكرات "طفل جبان"، وكتب أخرى عن لغة الجسد والبرمجة العصبية.

كما عثرت السلطات على مسدسات مزودة بكواتم للصوت، وكميات كبيرة من الذخيرة والأسلحة البيضاء، وأجهزة الشحن الكهربائي، وبطاقات تخزين البيانات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله إن "الجهات الأمنية تعقبت الفاعلين ولاحقت سيارتهم قبل أن يكتشفوا ذلك، ويطلقوا النار على الدوريات الأمنية، وبعد نداءات عدة لتسليم أنفسهم بعد تضييق الحصار عليهم، واصلوا إطلاق النار لترد القوات الأمنية عليهم بالمثل وترديهم قتلى جميعًا".

وكشفت وزارة الداخلية عن هوية أفراد الخلية وهم 5 أخوة، إضافة إلى ابن عمهم، في حين أن الضحية هو ابن عم آخر للجناة الذين قتلتهم قوات الأمن بالقرب من سد قرية المستجدة بحدود محافظة الغزالة بمنطقة حائل، يوم السبت.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل