المحتوى الرئيسى

شهود يروون لحظات الموت بين «رصاص» الشرطة و«بارود» تجار المخدرات بـالفيوم

03/13 14:48

قال الدكتور أحمد الغندور، مدير مستشفى الفيوم العام، إنه تم خروج 5 مصابين من الذين أصيبو فى حادث تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة وخارجين على القانون أمام مقابر الجيزة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، مساء أمس السبت.

وأضاف الغندور في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أنّ هناك 5 حالات أخرى محتجزة داخل المستشفى، بينهم حالتين خطرة تحتاجا إلى عمليات جراحية مخ وأعصاب نظرًا لاصابتهما بطلقات نارية في الرأس.

وروى شهود عيان من المصابين، أنه تصادف مرورهم أثناء وقوع تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن النار مع تجار المخدرات، حيث قال رمضان سيد، 30 عامًا، إنه كان قادما من الجيزة، مستقلاً سيارته النقل وبصحبته شخص آخر يدعى عبد الله رمضان، 40 عامًا، وفوجئوا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما من ناحية المنطقة الجبلية بمقابر الجيزة، أصيب خلالها بطلقة في الكتف الأيمن، كما أصيب زميله الذي كان بصحبته بطلقة في الرأس ولقي مصرعه في الحال.

وأشار الشاهد إلى أنه تمكن من مواصلة السير بسيارته حتى مقر نقطة الإسعاف القريبة من كمين كوم أوشيم الأمني، وتم نقله والجثة  إلى مستشفى طامية المركزي.

 وأضاف أحمد عاشور قاسم،17 عامًا، أنه كان يستقل سيارة ربع نقل قادمة من مدينة السادس من أكتوبر متجهة إلى الفيوم وعقب مرورها من أمام مقابر الجيزة فوجئوا بوابل من الأعيرة النارية قادمة من ناحية المقابر أصابته إحداهما في القدم اليسرى، 2 آخرون من زملائه الذين كانو بصحبته، مؤكدًا أنه فقد الوعي عقب إصابته وعندما فتح عينيه فوجئ بتواجده داخل مستشفى الفيوم العام.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من الدكتور سامح محمد، مدير إسعاف الفيوم، يفيد نقل جثة عبد الله رمضان، 30 عامًا لمستشفى طامية المركزي، و10 مصابين بطلقات نارية لمستشفي الفيوم العام، إثر تبادل إطلاق نار بين حملة مكبرة من الشرطة وتجار المخدرات بطريق (الفيوم / القاهرة)، تسبب في تعطيل الحركة بالطريق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل