المحتوى الرئيسى

"داعش" يواصل إحراق البشر وإعدام الأطفال في العراق

03/13 12:36

11:59 13.03.2016(محدثة 12:02 13.03.2016) انسخ الرابط

أضاف تنظيم "داعش" المزيد من الإعدامات البشعة لسجله الإجرامي في العراق، بقتل طفل، وإحراق ثلاثة مدنيين من محافظة كربلاء المقدسة لدى الشيعة، بعد اختطافهم من عملهم غربي العراق.

وعلمت "سبوتنيك" من مصدر محلي عراقي من الأنبار، أن تنظيم "داعش"، نفذ مساء أمس السبت، الإعدام حرقاً بثلاثة مدنيين كانوا يبحثون عن الكمأ في صحراء النخيب الواقعة بين الأنبار وكربلاء بعد أيام على اختطافهم منها.

وكان المدنيون الثلاثة يبحثون في الصحراء عن "الكمأ"،وهو فطر بري موسمي ينمو في الصحراء بعد سقوط الأمطار، لكن "داعش" عثر عليهم واقتادهم إلى قضاء الرطبة غرب الأنبار.

وأعدمهم التنظيم بإحراقهم حتى الموت في حي الانتصار وسط الرطبة، تزامناً مع إعدام فتى لم يُكمل سن الـ18، رمياً بالرصاص أمام ذويه في ناحية القيارة جنوبي الموصل، لأنه كان يحمل "موبايل"، حسب مصدر محلي آخر من نينوى شمال العراق.

وذكر المصدر، أن الفتى واسمه "حسام جاسم الجبوري" من مواليد 1998، من سكنة قرية تل الشوك التابعة للقيارة حيث تم إعدامه فيها مساء السبت، بتهمة التعاون مع القوات العراقية بوساطة الموبايل.   

انظر أيضا: العراق: مقتل مسؤول "تجنيد الانتحاريين" في "داعش" تنظيم "داعش" يغلق الصيدليات والمشافي في دير الزور "داعش" يبدل زيّه هاربا إلى العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو: على المعارضة السورية التخلي عن مطلب التنحي الفوري للأسد

قال أليكسي بورودافكين، مندوب روسيا الدائم لدى مقر الأمم المتحدة في جنيف، إن على المعارضة السورية المتشددة أن تتخلى عن مطالبها بالتنحي الفوري للرئيس السوري بشار الأسد من منصبه.

أوباما يزور لندن لإقناع البريطانيين بالبقاء في الاتحاد الأوروبي

يعتزم الرئيس الأمريكي باراك أوباما السفر إلى لندن، في شهر أبريل/ نيسان، لكي يحث الناخبين للتصويت على بقاء المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي. وفقا ما أوردته صحيفة الاندبندنت، اليوم الأحد.

مرشح رئاسي في أمريكا يعتبر "السيسي" نموذجا في محاربة الإرهاب ويطالب بدعمه

امتدح المرشح الرئاسي الجمهوري تيد كروز، الرئيس عبدالفتاح السيسي واعتبره نموذجا لمكافحة الإرهاب ينبغي دعمه في مؤتمر لمرشحي الرئاسة الجمهوريين.

سقوط طائرة تابعة لسلاح الجو السوري بالقرب من المطار الحربي في حماة

أفاد مصدر عسكري سوري لـ "سبوتنيك"، منذ قليل، بسقوط مقاتلة من طراز ميج-21 بالقرب من المطار الحربي في محافظة حماة، ومقتل قائدها.

مؤرخ يتحدث عن السبب الحقيقي لكره أردوغان لسوريا ولروسيا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل