المحتوى الرئيسى

"أوفر ماركت" تدشن 12 فرعاً لتوصيل الطلبات في القاهرة والجيزة

03/13 11:09

تستهدف شركة «أوفر ماركت» لحجز منتجات السوبر ماركت «أونلاين»، تدشين 12 فرعاً جديداً، بمحافظتى القاهرة والجيزة، لاختصار مدة توصيل الطلبات للعميل من 4 ساعات لساعتين فقط، بجانب التوسع فى 6 مدن خلال العام الحالى، أبرزها الغردقة.

قال عبد الرحمن جلال، رئيس الشركة إن «أوفر ماركت»، عبارة عن تطبيق، وموقع الكترونى، يمثل وسيطاً بين السلاسل التجارية الكبرى, وبين المستهلك, إذ يستطيع الأخير من خلاله اختيار السوبر ماركت، الذى يفضل التسوق منه، ويحدد طلبه، ثم يقوم فريق من المندوبين المتخصصين، بعملية الشراء، والتوصيل للمنازل، مقابل 10 جنيهات فقط.

وأوضح جلال لـ«المال» أن الشركة تستهدف الوصول لمليونى عميل، بنهاية العام الحالى، مقارنة بنحو 50 ألف حالياً، مشيراً إلى أن «أوفر ماركت»، يستهدف التركيز على شريحة السيدات, التى تمثل %80 من عملائه.

وكشف عن طرح تطبيقين فى مجال التجارة الإلكترونية، خلال الشهرين المقبلين، هما: «awfar shop» و«awfar Friday»، على أنظمة التشغيل أندرويد، وأيفون.

وتابع: نمتلك أسطول شحن بالقاهرة الكبرى، عبر 4 فروع رئيسية، موزعة بين المعادى، و6 أكتوبر، والهرم، وشرق القاهرة، مضيفا أن «أوفر ماركت» يخطط لإضافة عدة مجالات منها مستحضرات التجميل، وأدوات المطبخ، والأجهزة والمستلزمات المنزلية، بجانب المنتجات الغذائية, متوقعا توفير أكثر من 50 ألف منتج،  فى مجالات مختلفة خلال المرحلة المقبلة.

ولفت إلى سعى الشركة توفير 1500 فرصة عمل، خلال العامين القادمين، كما تستهدف التوسع بأسواق المغرب والسعودية والامارات خلال 2016 و2017

وأضاف أن «أوفر ماركت»، تتعامل مع نحو 6 سلاسل تجارية كبرى، منها كارفور، وأولاد رجب، ومزارع دينا، وسبينيس، بالإضافة لزهران، على مستوى المنتجات المنزلية.

وأشار إلى أن الشركة تقوم أيضا بالتوصيل من المطاعم بقرى الساحل الشمالى، خلال موسم الصيف، وتقترب من انهاء التعاقد مع سلاسل تجارية أخرى مثل "أوسكار ماركت" و«سرايا ماركت». وتابع: الشركة بصدد طرح خصومات تصل لـ%50 على 4 - 5 منتجات خلال الاحتفال بعيد الأم، مع إتاحة قسم للهدايا.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل