المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. إنريكي يكشف سر غياب سواريز.. ويونايتد يراقب وضع جوتزة

03/13 09:41

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

خرج كل من توني كروس و خاميس رودريجز و دانيلو، من قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس اليوم  في الليجا، بالمباراة التي سيغيب عنها كريم بنزيمة للإصابة وسيعود فيها المهاجم بورخا مايورال للفريق الأول.

ويعد مايورال، الذي ساعد الريال  في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال للشباب، العنصر الجديد في قائمة زيدان للمباراة الذي تعد الأسماء التي استبعدها مثيرة للدهشة.

وربما يكون السبب وراء استبعاد كروس وخاميس ودانيلو منحهم بعض الراحة عقب المجهود الذي بذلوه في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام روما الأسبوع الماضي.

ترك زين الدين زيدان، باب التكهنات مفتوحًا حول مستقبله مع الفريق المدريدي، وذلك ردا على سؤال حول جهود إدارة النادي من أجل الاستعداد للموسم المقبل وركز تصريحاته فقط حول مباراة اليوم  أمام لاس بالماس.

ويحل الميرينجي ضيفا على ملعب "جران كاناريا" في  لاس بالماس اليوم  في الجولة الـ29 من الليجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أفكر في شيء لأنني لا أعلم ما الذي سيحدث غدا أو في نهاية الموسم. هناك الكثير من الأحاديث حول لاعبين مجيء لاعبين جدد ورحيل آخرين، هذا هو الأمر الطبيعي في هذا الوقت، ولكن تركيزي الكامل فقط في المباريات".

وترك المدرب الفرنسي نفس الانطباع عند الحديث حول حراسة المرمى واهتمام الفريق الملكي بالحصول على خدمات مواطنه ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح زيدان: "لا أخطط لأي شيء لأنني لا أعلم ماذا سيحدث غدا وبحلول نهاية الموسم.

ويمكنني القول أنني سعيد للغاية بالحراس الحاليين، ليس كيلور فحسب ولكن أيضا كيكو الذي يتصرف بشكل احترافي ويتدرب بشكل جيد ولكنه لسوء الحظ يلعب مباريات قليلة، وأيضا الحارس الثالث روبن الذي يتدرب هو الآخر بشكل رائع".

وأبدى زيزو تفاؤله بمستقبل الفريق المدريدي فيما يتعلق بما هو قادم في الموسم، لاسيما بعد التأهل للدور ربع النهائي في دوري الأبطال.

وقال في هذا الصدد: "لا شك أنك تتحسن في كل شيء بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية، ولكن علينا التفكير في مواصلة المضي قدما لأن المباريات القادمة ستكون أكثر صعوبة. الفريق يمر بفترة جيدة ولكن هذا لا يعني شيء، يجب أن ندخل كل مباراة ونحن مستعدون".

وبسؤاله عن بعض اللاعبين في الفريق، أشاد زيدان كثيرا بمواطنه، المدافع الشاب رافائيل فاران، الذي عاد لمقاعد الاحتياط بعد عودة بيبي من الإصابة: "إنه لاعب لا يشارك لفترات طويلة ولكني سعيد بالأداء الذي يقدمه. إنه لاعب شاب ومتواجد منذ أربع سنوات مع الفريق ولكنه لا يزال صغيرا وأدائه لا يعبر عن عمره الحقيقي".

وقال في هذا الصدد "لقد نضج بسرعة بالغة، لا أريد الحديث فقط حول العمر ولكني أرى مستقبله داخل ريال مدريد على الرغم من أنه يلعب فترات قليلة إلى حد ما. دائما ما يجب اتخذا قرارات حاسمة قبل كل مباراة، ولا أركز فقط فيما حدث خلال المباريات الأخيرة، ولكن في المباراة المقبلة، وأختار ثنائي الدفاع بعناية".

يسعى نادي سيلتا فيجو إلى إعادة دييجو لوبيز، حارس ميلان إلى الليجا مرة أخرى.

مصادرنا ذكرت ان سيلتا فيجو يدرس ضم حارس ريال مدريد السابق، بعدما فقد مكانه الأساسي بتشكيلة الروسونيري لصالح الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما.

يقف الراتب السنوي لدييجو لوبيز (4 مليون يورو) عائقًا أمام سيلتا فيجو، من أجل التعاقد مع الحارس ".

ويمتد عقد لوبيز مع الروسونيري إلى 2018، إلا أن إدارة النادي لن تقف أمام رحيله، لتمكينه من اللعب بصورة منتظمة، خاصة أنه في الـ34

تحدث لويس إنريكي، لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة برشلونه  أمام خيتافي.

وأكدَّ إنريكي أنَّ فريقه في وضع رائع جداً في المسابقة الإسبانية وذلك بعد الانتصار العريض بسداسية نظيفة.

وقال مدرب البلوجرانا مؤتمره الصحفي: "نحن في وضعية جيدة للغاية، معظم اللاعبين ملائمين وجاهزين باستثناء ساندرو".

وحول مستوى الفريق في المباراة: "لقد أخذنا المباراة بجديّة كاملة منذ صافرة البداية، لا مجال للاستهانة بالخصم وتناقلنا الكرة في الملعب بسرعة وتمريرات قصيرة جعلتنا قادرين على حسم أمور اللقاء مبكراً".

وعن مستوى لاعب الفريق منير الحدادي الذي سجل أحد أهداف الفريق، قال: "منير لعب مباراة كاملة وأضاف الكثير للفريق، مشكلتي الوحيدة في الفريق أنِّي لا أستطيع أن أمنح دقائق كافية لكل لاعب في الفريق".

أمَّا عن عدم مشاركة سواريز فقال :" لم يلعب لأنَّه حتى الآن لعب 850 دقيقة هذا الموسم باختصار (يبتسم) .. لهذا قررت إراحته اليوم ".

وعن سيرجي روبيرتو وإذا ما كان سيتواجد في اليورو مع المنتخب الإسباني قال إنريكي: "لست مدرب المنتخب الإسباني، لكن في حال كُنت، فبلا شك سأضع اسمه ضمن قائمة المنتخب لأنَّه لاعب مميز".

أكد أندريس إنييستا أن برشلونة  يجني الثمار حاليا من خلال مواصلة الانتصارات والنتائج الرائعة، والتي كان أحدثها في المباراة التي اكتسح فيها ضيفه خيتافي 6-0 ، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

وكان الفوز 12 على التوالي لبرشلونة في الدوري، كما حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ22 على التوالي في الدوري، وللمباراة رقم 37 على التوالي في مختلف البطولات.

اقترب برشلونة بشكل هائل من معادلة الرقم القياسي الأوروبي لعدد المباريات المتتالية التي يحافظ فيها أي فريق على سجله خاليا من الهزائم في مختلف البطولات، وهو الرقم الذي سجله يوفنتوس الإيطالي قبل 4 سنوات بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في 43 مباراة متتالية.

وقال إنييستا: "كل اجتهادنا وعملنا الجاد يثمر الآن. الحفاظ على سجلنا خاليا من الهزائم في 37 مباراة متتالية ليس أمرا سهلا على الاطلاق".

أضاف: "كانت المواجهة اليوم مباراة أخرى ذات إيجابيات رائعة بالنسبة لنا".

اعترف  جيرارد بيكيه، بأن عقلية الفريق الكتالوني الخططية قد تغيرت منذ قدوم  لويس إنريكي مارتينيز، من الاهتمام بشكل كبير بالاستحواذ على الكرة إلى اللجوء للهجمات المرتدة السريعة.

وأضاف أنه في الوقت ذاته يحلمون بـ"كتابة التاريخ" في دوري الأبطال بالفوز باللقب للعام الثاني على التوالي للمرة الأولى في تاريخ البطولة بمسماها الجديد.

وقال بيكيه في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي (يويفا) : "اعتقد أن عقلية الفريق تغيرت كثيرا من حيث استعادة الكرة وامتلاكها والتحكم في نسق المباراة. هذا التغير يتمثل أيضا في طريقة تأخير خط الدفاع بعض الشيء من أجل قطع الكرة وعمل هجمات مرتدة سريعة".

وأردف: "هذا الأمر يمنحنا المزيد من الحلول البديلة. أتذكر أن الأمور كانت صعبة بالنسبة لنا في البداية. لم يرق لنا الأمر وشعرنا بعدم الراحة. الآن نشعر براحة أكبر ونعلم أن لدينا ثلاثة لاعبين في الهجوم يتمتعون بالسرعة والخطورة. إنهم يساعدوننا على تأمين خطوط الفريق بشكل أكبر وأنه يمكننا إحراز هدف سواء كانت الكرة معنا أم لا".

وعن بطولة دوري الأبطال هذا الموسم ومباراة البلاوجرانا المقبلة أمام أرسنال في إياب دور الـ16 بعد الفوز في مباراة الذهاب في إنجلترا بثنائية نظيفة.

وقال بيكيه: "نريد كتابة التاريخ في هذه البطولة والحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي. اعتقد أنه بإمكاننا تحقيق هذا الانجاز ولكن هناك الكثير من العمل يجب القيام به. تتبقى ثلاثة أشهر صعبة للغاية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيقه".

وعن إمكانية تجديد دوافع الفريق من أجل مواصلة الانتصارات بهذا الأداء، أوضح "من الصعب إيجاد الدوافع. لا تعتقد أن الأمر يسير. هناك العديد من المباريات وأنت تلعب في فريق يتحتم عليه الفوز دائما. ولهذا يجب عليك إيجاد هذا الدافع من أجل الفوز بكل مباراة، سواء كانت أمام فريق صغير أو كبير مثل أرسنال. الأمر يتطلب الكثير ولكنه يصبح أكثر سهولة مع مرور الموسم والفوز بشكل متتالي".

لم تكن سهلة رغم الخمسة

أكد  جوسيب جوارديولا، أن مواجهة بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن لم تكن سهلة برغم فوز فريقه الكبير بخمسة أهداف نظيفة امس.

وصرح جوارديولا لشبكة (سكاي) عقب المباراة: "من المؤكد أن الجمهور سيعتقد أن المباراة كانت سهلة بالنظر إلى النتيجة الكبيرة، ولكنني أدرك مدى الصعوبة التي واجهها اللاعبون في اللقاء". وأوضح مدرب بايرن: "كان يتعين علينا الفوز اليوم من أجل توسيع الفارق مع بوروسيا دورتموند".

ولم يغفل جوارديولا الإشادة بالمستوى الذي قدمه كينجسلي كومان الذي مرر أكثر من تمريرة حاسمة في المباراة. وقال المدرب الإسباني: "إنني سعيد للغاية بالمستوى الذي ظهر عليه كومان، لقد قدم أداءً ضخمًا هذا الموسم".

وفضل جوارديولا عدم الدفع بالعديد من عناصره الأساسية من أجل إراحتهم قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظر الفريق البافاري أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

ولم يشارك أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا وأريين روبن في المباراة، فيما بقي روبرت ليفاندوفسكي على مقاعد البدلاء قبل أن يتم الدفع به قبل النهاية بربع ساعة.

وسجل النجم الألماني الدولي ماريو جويتزه ظهوره الأول مع الفريق في المسابقة منذ شهر أكتوبر الماضي.

واستعاد بايرن بتلك النتيجة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين لبوندسليجا بخسارته أمام ماينز وتعادله مع دورتموند، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام دورتموند، صاحب المركز الثاني، الذي بإمكانه تقليص الفارق إلى خمس نقاط مجددا حال فوزه على ضيفه ماينز في المرحلة ذاتها اليوم الأحد.

يراقب مسئولو مانشستر يونايتد ي ما يحدث داخل أروقة بايرن ميونيخ بشأن عدم تجديد عقد اللاعب ماريو جوتزه ، وإمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وذكرت مجلة “تي زد” أن لاعب خط الوسط الهجومي ماريو جوتزه يمكن أن يتم طرحه للبيع في الصيف المقبل بسبب عدم رغبة بايرن ميونيخ في رحيله بشكل مجاني.

وينتهي عقد اللاعب الألماني في صيف عام 2017 ، مما يعني أنه سيكون حر في التفاوض مع أي نادٍ للانتقال إليه بشكل مجاني في فترة الانتقالات الشتوية في بداية عام 2017.

ويسعى بايرن ميونخ لتجديد عقود بعض اللاعبين الرئيسيين في الفريق ، إلا أن هذا لم يحدث مع ماريو جوتزه الذي ارتبط بالانتقال إلى أندية إنجليزية عديدة ومن بينها ليفربول.   

وخلال الفترة التي قضاها مع بايرن ميونخ ، فقد فشل ماريو جوتزه البالغ من العمر 23 عاماً بالوصول إلى المستوى المطلوب ، ومن المرجح أن يتم بيعه في نهاية الموسم الحالي.

نفى المغربي المهدي بن عطية، شائعات رحيله عن الفريق البافاري بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال بن عطية عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "لسوء الحظ، منذ مجيئي إلى ألمانيا، تعرضت للكثير من الإصابات".

وأضاف: "لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم، أنا لا أفكر في ترك بايرن ميونيخ، أنا أفكر في إنهاء الموسم بالفوز بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا".

وأتم: "شائعات رحيلي بسبب قدوم كارلو أنشيلوتي، لتدريب الفريق الموسم المقبل غير صحيحة على الإطلاق".

ارتبط نادي مانشستر يونايتد ، بالتعاقد مع الكثير من المهاجمين في الأشهر الأخيرة لتعويض النقص الهجومي الذي يعاني منه الشياطين الحمر هذا الموسم.

ان مانشستر يونايتد انضم، بالإضافة لأندية إنجليزية اخرى، في سباق التعاقد مع المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش الصيف المقبل.

إدارة اليونايتد تعتقد أن زلاتان سيكون المعلم الأول للمهاجم الشاب في صفوف الفريق الفرنسي أنتوني مارتيال الذي انضم لمانشستر الصيف الماضي.

وقد كشفت تقارير إعلامية، أن السويدي اعترف لبعض زملائه المقربين أنه يفضل الإنتقال لنادي أرسنال لذي يرغب هو الآخر بضم اللاعب.

ينتهي عقد زلاتان مع باريس نهاية هذا الموسم، ومن المرجح أن ينتقل للدوري الإنجليزي ليكون آخر محطاته الكروية على الأرجح.

سجل روميلو لوكاكو هدفين أحدهما يظهر قوته ومهارة نادرة ليقود ايفرتون للفوز 2-صفر والاطاحة بناديه القديم تشيلسي في مباراة مثيرة بدور الثمانية لكأس انجلترا  شهدت حالتي طرد.

وطرد دييجو كوستا مهاجم تشيلسي بعد ثنائية لوكاكو التي سجلها في خمس دقائق لحصوله على الانذار الثاني بعد مشاحنة اثر مخالفة ضده من جاريث باري.

وخرج باري مطرودا لحصوله على ثاني بطاقة صفراء قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة لكن لوكاكو - الذي باعه جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي لايفرتون قبل عامين مقابل 28 مليون جنيه استرليني  - كان ضمن بالفعل الانتصار لفريقه.

وفي الوقت الذي بدا فيه أن اللقاء يتجه نحو التعادل ومباراة اعادة نجح لوكاكو في التسجيل من لا شيء إذ مر من اثنين من المدافعين في اليسار ليدخل منطقة الجزاء وبعد خداع رائع بقدمه سدد الكرة في الشباك.

وأنهى ذلك فرص تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي في الفوز بأي بطولة هذا الموسم بعد خروجه من دوري أبطال اوروبا أمام باريس سان جيرمان في أسبوع آخر سيء للفريق اللندني.

يعتقد برندان رودجرز مدرب ليفربول السابق أن يورجن كلوب المدرب الحالي للفريق سيحصل على الوقت الكافي للنجاح في أنفيلد وتحقيق آمال المشجعين في إحراز لقب طال انتظاره.

ومع رودجرز تألق ليفربول بقيادة المهاجم الخطير لويس سواريز واحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين عن البطل مانشستر سيتي في موسم 2013-2014 في أقرب محاولة لإحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 1990.

وقال رودجرز لصحيفة بلفاست تلجراف "التوقع بالطبع يكون الفوز بلقب الدوري واقتربنا بشدة من ذلك أثناء وجودي وبكل تأكيد سيكون بوسع يورجن أن يطور الفريق ولهذا السبب اتخذ الملاك قرار التغيير".

وأضاف "شعر المالكون  برغبة في التطور ولذلك فإن الهدف بالنسبة لفريق احتل المركز الثاني سيكون إحراز لقب الدوري لكنه سيحتاج إلى بعض الوقت.. أنا متأكد أن ملاك النادي سيمنحوه الوقت لذلك".

وأقيل رودجرز في أكتوبر الماضي بعد ثلاثة أعوام مع ليفربول ويشعر أنه اكتسب في الفريق ما جعل مستواه يتطور.

وتابع رودجرز مدرب سوانزي سيتي السابق "احتجت إلى بعض الوقت للتأقلم مع ليفربول وهو ناد عظيم استمتعت بالعمل فيه.. أتمنى أن يكون مستواي قد تطور عندما أتولى عملي المقبل".

واختتم تصريحاته قائلا "عندما أعود للعمل سأكون قد تطورت فالخبرة تطور المرء".

أكد وكيل أعمال المهاجم «كريستيان بينتيكي» تركيز موكله على مسيرته مع ليفربول وليس على العروض المُقدمة إليه من بعض أندية البريميرليج وعلى رأسهم آرسنال.

لاعب ستاندرلييج البلجيكي الأسبق كافح لاثبات نفسه منذ انضمامه لصفوف ليفربول الصيف الماضي قادمًا من أستون فيلا بمبلغ 32 مليون جنيه إسترليني.

وكان أحد الأسباب الرئيسية في فشل ليفربول أمام ويستهام يونايتد بمباراة إعادة الدور الرابع من كأس انجلترا  الشهر الماضي، حيث أهدر وابل من الفرص السهلة قبل تسجيل الإيطالي أوجبونا لهدف فوز الهامرز في الدقيقة 120.

ومع عودة دانيال ستاريدج للعمل واقتناع يورجن كلوب بالثنائي فيرمينو وأوريجي، ترددت أنباء عن بحث بينتيكي على وسيلة للخروج في الصيف المقبل من آنفيلد لاستعادة حاسته التهديفية المتأثرة بكثرة الجلوس على دكة البدلاء.

لكن وكيل أعمال اللاعب صاحب الـ25 نفى ذلك بقوله «مثل هذه الشائعات لا تعجبني، بينتيكي لا يبحث عن مخرج سهل من ليفربول، إنه يركز على مسيرته مع الفريق في الوقت الراهن».

واكتفى بينتيكي بتسجيل ثمانية أهداف في 33 مباراة لعبها مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم، وكان هدفه أمام كريستال بالاس من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 96 هو هدفه الأول منذ أكثر من ست مباريات (جميع المسابقات).

قطعت إدارة مانشستر يونايتد عهدًا على نفسها بتحسين عقد المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بعد ظهوره المثير للاهتمام في مباراتي الفريق أمام ميتيلاند وآرسنال خلال الـ10 أيام الماضية.

راشفورد /18 عامًا/ يكسب من مانشستر يونايتد مبلغ 15 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وقيل أن مانشستر سيتي وبعض الأندية تود استغلال سوء تقدير إدارة اليونايتد بالتوقيع معه كما حدث مع ليفربول ورحيم سترلينج.

لكن اليونايتد ناشد طالب المدرسة بالتريث والانتظار حتى نهاية الموسم للحصول على عقد طويل الأجل وراتب أسبوعي يُلائم بدايته التي ساعدت الفريق على بلوغ ثمن نهائي الدوري الأوروبي على حساب ميتيلاند الدنماركي قبل أن يضرب مرمى بيتر تشيك بثنائية في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين بثلاثية لهدفين في الجولة الـ27 من البريميرليج.

ومن المقرر مشاركة راشفورد في المباريات القادمة لحين عودة واين روني، وإذا ما سجل المزيد من الأهداف قد يجد لنفسه مكانًا في الوديات المتبقية لإنجلترا قبل السفر إلى فرنسا للمشاركة في يورو 2016.

واختار مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وزميله في أكاديمية النادي «كالوم جريبين» للتجديد لهما معًا في نهاية هذا الموسم.

حصل نادي روما على دفعة معنوية قوية قبل ملاقاة فريق أودينيزي في الدوري الإيطالي، اليوم  ، باستعادة لاعب وسط الفريق دانيلي دي روسي .

وغاب دي روسي عن صفوف روما في الشهر الأخير بسبب إصابة تعرض لها في الساق، وغاب عن مباراة الفريق أمام ريال مدريد دوري الأبطال .

وشهدت قائمة الفريق التي ستواجه أودنيزي عودة راجا ناينجولان بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، كما شهدت القائمة تواجد بيانيش الذي خرج من مباراة ريال مدريد مصابًا.

ويحتل روما المركز الثالث في الدوري الإيطالي مبتعداً عن أقرب ملاحقيه فيورنتينا بثلاث نقاط ، ويبتعد عن نابولي صاحب المركز الثاني نابولي بخمس نقاط .

أفادت تقارير إعلامية، أن نادي أرسنال يرغب في التعاقد مع المهاجم الشاب ألفارو موراتا من يوفنتوس.

ووفقًا لما ذكرته مصادر صحفية ، فإن ريال مدريد سيكون الحل الوحيد لأرسنال لضمان التعاقد مع موراتا الصيف القادم.

نادي يوفنتوس يرفض تمامًا فكرة بيع اللاعب، وقام بالتجديد للاعب في نهاية العام الماضي لعام إضافي بحيث ينتهي عقده مع الفريق عام 2019.

ولكن ريال مدريد قد يفكر في الاستفادة ماديًا واقتصاديًا من بيع موراتا، ريال مدريد يملك إمكانية إعداة شراء اللاعب نهاية الموسم الحالي مقابل 32 مليون يورو، وذلك بناءًا على شروط العقد الموقع بين ريال مدريد ويوفنتوس سابقًا.

أرسنال الإنجليزي يستعد لدفع 65 مليون يورو لضم اللاعب الإسباني الشاب، ولكن عليه الذهاب إلى ريال مدريد أولاً، فيوفنتوس يرفض بيع مهاجمه الشاب لأي فريق، إلا أن ريال مدريد يمكنه أن يستعيد اللاعب قبل 16 يوليو ، ومن ثم بيعه لأرسنال.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

من المتوقع أن يحتدم الصراع في الصيف القادم على هداف الكالتشيو ونادي نابولي، جونزالو هيجواين، بعدما كشفت عدة تقارير صحفية أن عدة أندية أوروبية ترغب بضم هيجواين.

نادي نابولي يسعى لتعويض إمكانية رحيله هدافه الأرجنتيني الصيف القادم، فوفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية فإن النادي اتصل  بمهاجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي دانيل ستاريدج.

وتعتقد إدارة نادي نابولي أن كثرة الإصابات لستاريدج ومع وجود بنتيكي وبالوتيلي الموسم المقبل في الفريق الإنجليزي، فإن فرص مشاركة ستاريدج ستصبح أقل .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل