المحتوى الرئيسى

المحترفون- المحمدى أمام ميلتون .. وردة فى مواجهة عملاق اليونان .. حافظ يصطدم بإبويل بمرحلة البطولة

03/12 11:55

عشاق متابعة المحترفين المصريين على موعد مع العديد من المباريات الهامة للاعبينا بالخارج فى مختلف الدوريات الأوروبية، ويرصد لكم EParena.com هذه المباريات.

البداية ستكون مع احمد المحمدى جناح هال سيتى الإنجليزى ومباراة الإسبوع ال٣٧ من دورى الدرجة الأولى "شامبيون شيب" أمام فريق ميلتون كينز دونز، ويسعى رفاق المحمدى إلى إيقاف نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق مؤخرا حيث تنازل الفريق عن الصدارة وتقهقر للمركز الرابع برصيد ٦٤ نقطة وبفارق ٤ نقاط عن بيرنلى، ومن المتوقع تواجد المحمدى على مقاعد البدلاء.

المباراة ستقام فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ثانى المباريات ستكون بدورى الدرجة الثانية الإنجليزى مع المصرى الأصل سام مرسى لاعب فريق ويجان أتليتيك ومواجهة سهلة أمام كولشيستر، ويسعى ويجان صاحب المركز الثانى ب٦٤ نقطة إلى حصد الثلاث نقاط لتقليل الفارق مع بيرتن ألبيون المتصدر ب٦٨ نقطة، ومن المتوقع مشاركة مرسى بشكل أساسى فى المباراة.

المباراة ستقام فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ننتقل إلى الدورى اليونانى مع فريق بانيتوليكوس الذى يضم اللاعب عمرو وردة ومباراة من العيار الثقيل أمام العملاق باوك سالونيك صاحب المركز الرابع، بانيتوليكوس يحتل المركز العاشر برصيد ٣١ نقطة، ومن المتوقع مشاركة وردة أساسيا فى اللقاء.

المباراة تقام فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن الدورى اليونانى إلى الدورى القبرصى حيث يصطدم فريق أومونيا نيقوسيا الذى يضم اللاعب كريم حافظ بفريق إبويل نيقوسيا ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة البطولة، أومونيا يحتل صدارة المرحلة برصيد ٣ نقاط وبفارق الأهداف عن إبويل الوصيف، ومن المتوقع مشاركة المتألق مؤخرا كريم حافظ بشكل أساسى فى المباراة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل