المحتوى الرئيسى

هذه الأشياء ربما فاتتك في الإعلان الجديد لـ Captain America: Civil War

03/12 01:04

طرحت شركة "مارفيل" العرض التشويقي الجديد للفيلم المنتظر Captain America: Civil War، وبدا الأمر معقدا للغاية ولكن الإعلان جعل المشاهد متشوقا للفيلم جدا.

ظهر خلال الإعلان التشويقي "سبايدرمان" والأبطال يتصارعون مع بعضهم البعض، لكن ظهر أحد الأشرار أيضا، كما ظهرت عدد من الأماكن، حتى منها التي ظهرت في القصص المصورة بنفس الإسم.

ولنستعرض سويا أبرز الأحداث التي ظهرت بالإعلان

نعم، بعدما امتد عالم "مارفيل" السينمائي وخلال أكثر من جزء مختلف، أصبح من الصعب على المشاهد متابعة جميع الأفلام، ولكي يفهم المشاهد مغزى الأحداث، رأينا درسا في التاريخ من "ثاندربولت روس" إلى "بلاك ويدو" و"كابتن أمريكا" حول الدمار الذي تسبب به "المنتقمون".

رأينا أيضا بقعة جليدية كبيرة، قد تكون تلك هي البقعة التي تحطمت بها طائرة "كابتن أمريكا" في الأربعينيات، وتلك فرصة جيدة لإضافة خلفية لتاريخ كابتن "ستيف رودجرز"، بالإضافة لصنع أرضية لأحداث المستقبل، وقد تكون تلك مجرد قاعدة في روسيا استخدمها "جندي الشتاء" وقد نرى خلالها "بارون زيمو".

خلال ثلاثية أفلام "سبايدرمان" الأولى والتي أخرجها سام ريمي، فضل الأخير أن يكون للعنكبوت شباك تخرج من يديه بطريقة عضوية، لكن ليست دقيقة بالنسبة للقصص المصورة.

فبجانب قدراته العنكبوتية، "بيتر باركر" يتمتع بعقلية علمية رائعة وكذلك هندسية، وفضلت شركة "مارفيل" أن يكون لديه قاذفات الشباك من يديه، والذي كان جهازا يلفه حول معصمه، يتوقع أن يكون من صنع "توني ستارك" وهو غير القاذفة الميكانيكية في سلسلة "سبايدرمان" الثانية التي كانت بعنوان The Amazing Spiderman، وطريقة الشباك والتحرك هي الأقرب من كل الأفلام السابقة للقصص المصورة.

كانت أفضل لحظات الإعلان على الإطلاق استعانة "توني ستارك" بـ "سبايدرمان"، ومساعدته في تجريد "كابتن أمريكا" من درعه، ومن الواضح خلال ظهوره أن هناك تحسينات تلقاها العنكبوت منذ انضمامه إلى عالم "مارفيل" السينمائي، وعيناه تتحركان وليستا مجرد عدستين أقرب للرسوم المتحركة مما يبدو أنها أقرب لتكنولوجيا تقريبية أو عدسة تتقلص كهدية من "ستارك"، ولديه حزام يحفظ به ذخيرته ومقتنياته، وبدنيا هو أصغر ممن سبقوه، ولديه عنكبوت أزرق ضخم على ظهره، والبذلة يبدو أنها جيدة للغاية مقارنة بالبذل السابقة.

ظهر خلال الإعلان عوامة كبيرة تظهر من المياه، في القصص المصورة الخاصة بشركة "مارفيل" هناك عدة سجون تحتوي على عدد من الأشرار الخارقين، وأحدهم هو الذي ظهر بالإعلان، وخلال القصة المصورة الخاصة بالحرب الأهلية، السجن الذي ظهر كان يسمى سجن 42 وحبس به أيضا "كابتن أمريكا"، وذلك لمعارضته قانون تسجيل الأبطال الخارقين.

"تشالا" أو "النمر الأسود" ملك "واكاندا" والذي يقوم بدوره تشادويك بوسمان، ظهر يتقاتل مع "جندي الشتاء" أو "باكي بارنز"، ومن الواضح أن "تشالا" وهو ما جعل شخصيته تصبح أقوى، وهو ما يفسر أيضا مطاردته لـ"باكي" ومن الواضح أن الأخير قد يكون من قتله، وأيضا رأينا قوة بذلته المصنوعة من الـ"فايبرانيوم"، وهو أسرع من دراجة بخارية، وتمت ترجمة كل هذا على الشاشة بنجاح من خلال الإعلان.

من أطلق النار على "آلة الحرب"؟

ظهر خلال الإعلان "آلة الحرب" وهو يسقط من السماء و"توني ستارك" يحاول إنقاذه، ومن المتوقع أنه سيموت أو أن الإعلان يرغب في إقناع المشاهد بهذا، قد يكون "جندي الشتاء" هو من أطلق النار عليه بواسطة بندقية قناص، لكن هذا الانفجار الأصفر الصغير مشابه للغاية للذي رأيناه من "فيجن" في فيلم Avengers: Age of Ultron.

رأينا سابقا تواجد "سكارليت ويتش" وولادة "فيجن" في الجزء السابق من المنتقمون، وتساءل العديد حول مدى قوة الأطراف في فريق "كابتن أمريكا" و"أيرون مان" والفكرة أن كلا من "سكارليت" و"فيجن" وجدا بمساعدة حجر العقل وهو مصدر قوتهما، وإن كان "فيجن" هو من أسقط "آلة الحرب" وأيضا ربما "هاوكاي"، فربما "سكارليت ويتش" قد قررت تدميره.

حتى لا نصبح عنصريين هناك أيضا " آنت مان"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل