المحتوى الرئيسى

بالصور| انتخابات الرئاسة اﻷمريكية.. المشاهير يدعمون من؟

03/11 14:08

بيرني ساندرز، هيلاري كلينتون ودونالد تراكب.. ثلاثة مرشحين هم اﻷكثر حظا لخوض انتخابات الرئاسة اﻷمريكية المقررإجراؤها أواخر هذا العام.

وفي حين أن الحملة الانتخابية للفوز بترشيح الحزبين الديمقراطي والجمهوري على أشدها في الولايات المتحدة، لابد أن يكون هناك دعم يتلقاه المرشحون من قبل النجوم والمشاهير في هذا البلد.

فبين كيم كارداشيان وسبايك لي ومورجان فريدمان وغيرهم، هناك منافسة آخرى من أجل إيصال مرشحهم المفضل للبيت اﻷبيض، فأي مرشح يدعم المشاهير في أمريكا؟ موقع "مترو نيوز" الناطق بالفرنسية يخبرك في السطور التالية.

المخرج المشهور أعلن دعم بيرني ساندرز في السباق لرئاسة الولايات المتحدة. “استيقظ، ساوث كارولينا” يقول المخرج في بث إذاعي في الولاية الواقعة جنوب شرق أمريكا، معلنا دعمه لساندرز في مواجهة هيلاري كلينتون.

هذه الممثلة الجميلة نشرت على حسابها في إينستجرام صورة سيلفي بين اثنين من الصور الشخصية، لدعم بيرني ساندرز وكتب قائلة '' مرحبا في نيو هامبشاير. أنا سعيدة للغاية لوجودي هنا للدعم بيرني ساندرز".

هذه الرياضية الشهيرة أعلنت في مقابلة مع صحيفة "ماكسيم" أنها تدلي بصوتها لصالح بيرني ساندرز "سأصوت لبيرني ساندرز. لأنه لا يمول حملته الانتخابية من مال الشركات”.

هذا الممثل اﻹنجليزي الشهير أعلن دعم الحملة الانتخابية للمرشح الديمقراطي بـ 47 ألف و300 دولار، وذلك عبر الموقع اﻹلكتروني لساندرز.

فرقة الروك اﻷمريكية شاركت في احتفال بكاليفورنيا يهدف إلى جمع الأموال لحملة المرشح الديمقراطي. حيث أكد عازف قيثارة الشهير في بهذه الفرقة فيلا أنه لديهم إيمانا راسخا بشخص ساندرز. وأكد على حسابه بتويتر أنه يعتقد أن ساندرز “هو المرشح الوحيد المناسب الرئاسة الولايات المتحدة”.

هذه الممثلة الشهيرة شأنها شأن الفنان مارك رافالو، هي واحدة من الفنانين الذين أعلنوا دعمهم للمرشح بيرني ساندرز علنا.

الممثلة المتألقة ابنة ليني كرافيتز والتي تألقت في فيلم (Mad Max: Fury Road) أو (ماكس المجنون: طريق الغضب) أعلنت دعمها أيضل لساندرز.

أعلن الممثل اﻷمريكي خلال مقابلة مع شبكة تلفزيون "سي إن إن" أنه يفضل المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وأنها إذا وصلت للنهاية سينحها صوته.

الممثل اﻷمريكي أعلن أنه سيقف إلى جانب حملة كلينتون. وإذا لم يكن أظهر ذلك علنا، يمكننا التأكد أنه يقف في معسكرها.

عارضة اﻷزياء والممثلة الشابة تشارك في حملة هيلاري كلينتون. حتى أنها كانت تتصل على الناخبين هاتفيا في محاولة لإقناعهم بالتصويت لصالح المرشحة الديمقراطية.

كيم وزوجها السابق كانييه لم يخفيا موقفهما وأكدا أنهما سوف يصوتان لصالح هيلاري كلينتون، وحضرت كيم في أمسية من أجل جمع الأموال لصالح المرشح.

عارضة اﻷزياء ونجمة تلفزيون الواقع هي شقيقة كيم، ولذلك أعلنت دعمها لهيلاري مثل مثل باقي عائلة كارداشيان.

نجمة مسلسل "Girls" تدعم أيضا هيلاري كلينتون. حيث أعلنت ذلك في شريط فيديو وحقيقة دعمها الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية.

على إينستاجرام، نشرت الممثلة الكوميدية صورة لنفسها جنبا إلى جنب مع هيلاري كلينتون وكتبت “الموجهة على وشك أن تبدأ”.

في ولاية ايوا، تواجدت المغنية في تجمع انتخابي ديمقراطي لدعم هيلاري.

نجم مسلسل "Scandal" أعلنت دعمها لهيلاري كلينتون وقالت أنا معها.

يونيو الماضي، شاركت المغنية الشهيرة في أمسية لدعم حملة المرشحة الديمقراطية.

خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ارتدت آنا وينتور تيشيرت عليه هيلاري 2017. وهذا ما يجعلنا نعتقد أن تدعم المرشحة الديمقراطية.

في سبتمبر الماضي، الممثل روبرت دي نيرو دعم هيلاري كلينتون لرئاسة الولايات المتحدة خلال حوار مع مجلة "Elle"، وأشار إلى أن وزيرة الخارجية السابقة تستحق أن تكون الرئيس القادم للولايات المتحدة.

قال هذا المغني "اعتقد أنه حان الوقت كي ترأس امرأة الولايات المتحدة، أعتقد أنه سيكون اﻷمر مختلفا. أنا أحب الرئيس الحالي، لكن الوقت قد حان لهيلاري".

هذه الممثلة والمغنية اﻷمريكية صوتت أيضا لصالح هيلاري كيلنتون.

في ولاية نيفادا، الممثلة كانت بجانب هيلاري كلينتون خلال لقائها مع الناخبين.

قال "اتمنى رؤية امرأة في المكتب البيضاوي، لأنني أعتقد أننا وصلنا إلى مرحلة حيث يجب أن تكون وجهات نظر أخرى"، وأكد أنه سيصوت لهيلاري كلينتون.

كتبت مغنية الراب على تويتر "أجل. أعتقد أنني مستعدة للاعتراف بذلك. سأذهب إلى اﻹدلاء بصةوتي لصالح دونالد ترامب”.

الممثل ووالد هايلي بالدوين لا يخفي دعمه حيث قال: ترامب رائع، اعتقد انه سيكون رئيسا عظيما للولايات المتحدة اﻷمريكية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل