المحتوى الرئيسى

بالصور.. 10 معلومات عن كيت هارينجتون بطل مسلسل "Game Of Throne"

03/11 13:24

أصبح الممثل البريطانى كيت هارينجتون بطل مسلسل "Game Of Throne" حديث العالم بسبب غموض موقف استكماله للمسلسل الذى يقدم فيه شخصية جون سنو، وما لا يعرفه الكثيرون أن كيت هارينجتون شارك فى العديد من الأدوار الناجحة فى السينما والمسرح وأشهرها “How to Train Your Dragon” و“Pompeii” ومسلسل "Game Of Throne" كما تم ترشحيه للعديد من الجوائز، فضلاً عن حصوله على جائزة ممثل العام فى حفل توزيع جوائز هوليوود لعام 2013، لذلك نكشف لكم فى هذا التقرير 10 معلومات عنه.

أولا.. يبلغ كيت هارينجتون من العمر 29 عاما وهو من مواليد 26 ديسمبر عام 1986 فى حى أكتون بالعاصمة البريطانية لندن وهو من مشاهير برج الجدى.

ثانياً.. والده هو ديفيد ريتشارد هارينجتون ووالدته ديبورا جين وهى كاتبة مسرحية سابقة، وهو سليل الملك تشارلز الثانى ملك إنجلترا من خلال جدته أم أباه لافندر سيسيليا دينى.

ثالثاً.. تعلم فى مدرسة ساوثفيلد الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة تشانترى الثانوية، ثم درس الدراما والدراسات المسرحية فى كلية ويستر السادسة، وتخرج من المدرسة المركزية للخطابة والدراما فى عام 2008.

رابعا.. أراد كيت أن يكون صحفياً قبل التمثيل، ولكن وخلال دراسته قام بتأدية دور ألبرت فى مسرحية "War Horse" فى المسرح الملكى الوطنى فى لندن، فازت المسرحية بجائزتين من جوائز المسرح وتلقى كريستوفر مديحاً بشأن الدور الذى أداه، لتتجه أنظاره نحو التمثيل.

خامسا.. بدأ مسيرته السينمائية فى فيلم الرعب "Silent Hill" وكرم فى حفل توزيع جوائز شباب هوليوود 2013، كما قام بدور البطولة فى فيلم "Pompeii" فى عام 2014، وفى نفس العام أيضاً قام بتأدية صوت إرت فى الجزء الثانى من فيلم "how to train your dragon".

سادساً.. شارك كيت فى فيلم الابن السابع مع الممثل جيف بريدجز فى 2015، وهو فيلم مغامرات وخيال وبكن تلقى الفيلم بعد عرضه العديد من التقييمات والانتقادات السلبية.

سابعاً.. قدم دور البطولة فى الفيلم الدرامى عهد الشباب وشاركته البطولة كل من أليسيا فيكاندير وإميلى واتسون، وقد صدر الفيلم فى المملكة المتحدة بتاريخ 16 يناير 2015، وعرض لأول مرة فى مهرجان لندن السينمائى فى أكتوبر 2014.

ثامناً.. لعب دور البطولة فى فيلم الكوميديا التلفزيونى "Seven days in hill" الذى عُرِضَ على قناة HBO ويحكى عن مبارة تينيس دامت 7 أيام.

تاسعاً.. يصور حاليا فى فيلم "Brimstone" الذى من المقرر أن يصدر فى نهاية العام الحالى.

عاشرا.. تلقى كريستوفر أول دور له على التلفاز فى مسلسل صراع العروش بدور جون سنو، وعرض المسلسل فى 2011 وتلقى إعجاباً وإشادة كبيراً من النقاد والجمهور على مستوى العالم، ورشح كيت على إثر ذلك لنيل العديد من الجوائز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل