المحتوى الرئيسى

البوب والكاريه .. قصات شعر أحيتها نجمات هوليود وتسيطر على موضة 2016

03/11 00:59

مازلت قصة شعر"البوب" أو "الكاريه" الكلاسيكة الرائعة متربعة على عرش موضة قصات الشعر للعام الثانى على التوالى، حيث ظهرت بها هذا العام العديد من نجمات هوليود، فتلك القصة الأنيقة لا تنتهى موضتها على مر العصور، بالإضافة إلى أنها تبدو جيدة بالنسبة لكل الفصول وتتناسب مع كل الأعمار ويفضلها العديد من النساء لأنها تجعلهم يبدوا بشكل أصغر سنًا.

إذا كانت هذه القصة متساوية الأطراف وتنتهى عند الأذنين أو الذقن فتلك تسمى بالفرنسية carre، أما اذا غطت الرقبة وجاءت فى الغالب مع "غرة" أمامية أو جانبية كثيفة فتسمى فى هوليود الـ "Bob" ورغم أن تلك القصة لم تختفى أبدا على مر العصور ولكنها ظهرت بقوه فى العام الماضى وانتشرت بين الفتيات تقليدا لنجمات هوليود، وتعد عارضة و مصممة الأزياء الشهيرة "فيكتوريا بيكهام" من أكثر النجمات اللاتى اشتهرن بتلك القصة، وفى حال أردتِ التغيير وتجربة تلك القصة، نقدم لكِ مجموعة من صور مشاهير نجمات هوليود بتلك القصة فى مناسبات مختلفة كما جاء فى مجلة Glamour البريطانية.

راشيل مكدام تفضل قصة "البوب"

بدت الممثلة الكندية الجميلة "راشيل مكدام" بشكل رائع خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار2016 بشعر مموج قصير ومكياج ناعم أضفى عليها مزيدا من الرقى.

الشقراء Kayley Cuoco فى حفل توزيع جوائز جرامى 2016

وفى حفل توزيع جوائز الجرامى 2016 بدت الممثلة الأمريكية الشقراء Kayley Cuoco راقية وجميلة من خلال قصة شعر "البوب" والتى اختارت لها ايضا "اللوك" المموج.

تصاحب قصة الكارية عادة غرة كثيفة من الأمام أو على الجنب

وبغرة كثيفة من الأمام وشعر مرسل بدت المغنية الأمريكية taylor swift بشكل رائع خلال حفل توزيع جوائز الجرامى لهذا العام.

كيت بلانشيت تبدو عملية وراقية من خلال قصة "البوب"

أما النجمة الجميلة "كيت بلانشيت" فقد بدت فى مظهر رائع من خلال قصة "البوب" واختارت لها "اللوك" المموج الذى بدى عمليا وراقيا.

Bella Heathcote بقصة البوب ومكياج ثقيل لإطلالة مميزة

وبدت الممثلة الأسترالية Bella Heathcote جميلة فى قصة الشعر التى تنتهى عند ذقنها وتتميز بالمظهر الأملس مع وضع بعض المكياج الثقيل لإبراز ملامحها.

Kirsten Dunst تفضل اللوك الأملس لشعرها

وبدت الممثلة والمغنية الأمريكية الشقراء Kirsten Dunst بقصة "البوب" التى تغطى عنقها وفضلت لها الطله الملساء.

اتعلمى من النجوم.. أجمل 8 قصات شعر لنجمات هوليوود فى 2015

الجو حر ومافيش وقت.. وعايزة نيولوك.. الحقيقة وراء "قصات" شعر الصيف

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل