المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تألق صلاح والنني وكوكا أبرز إنجازات المحترفين العرب هذا الأسبوع

03/10 17:05

صلاح سجل هدفين وصنع آخر أمام فيورنتينا النني قاد آرسنال للتأهل في كأس انجلترا كوكا سجل هدفا تاريخيا في مرمى إيكر كاسياس محرز قاد ليستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي حافظ صنع هدفين لفريقه في الدوري القبرصي

مع انتشار اللاعبين العرب المحترفين في أندية القارة الأوروبية، تعد متابعة إنجازات هؤلاء اللاعبين مهمة للغاية، لإلقاء المزيد من الضوء عليهم وعلى مدى ما يقدمونه من تقدم في عالم الساحرة المستديرة.

ففي الدوري الإيطالي، أحرز النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفين وصنع هدفا ثالثا ليقود لفريقه روما لتحقيق فوز كبير على فريقه السابق فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدف.

كما شارك صلاح مع فريقه روما في مباراته الهامة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي خسرها روما بهدفين نظيفين ليودع البطولة.

ورغم إهدار صلاح لفرصتين محققتين في هذه المباراة، الا أنه قدم مباراة جيدة وهدد مرمى ريال مدريد، وتفوق في هجمات كثيرة على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

وفي الدوري الايطالي أيضا صنع اللاعب الجزائري فوزي غلام هدفا لفريقه نابولي الأول ليقوده للفوز على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الدوري الإنجليزى، أحرز الجزائري رياض محرز هدف الفوز لفريقه ليستر سيتي في مواجهة واتفورد التي انتهت بهدف وحيد، ليحافظ ليستر سيتي على صدارة الدوري.

وشارك لاعب الوسط المصري محمد النني للمرة الأولى مع فريقه آرسنال في الدوري الانجليزي في مباراة القمة أمام توتنهام على ملعبه في ديربي العاصمة لندن ، وظهر النني بمستوى مميز ، وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2

كما شارك النني أيضا في نهاية الأسبوع في مباراة أخرى مع آرسنال في دور الـ16 لكأس انجلترا، وخاض اللقاء كاملا، وقدم مباراة رائعة، وقاد آرسنال للتأهل لدور الثمانية بعد فوز ساحق على هال سيتي بأربعة أهداف نظيفة، وهي المباراة التي شارك فيها الظهير المصري أحمد المحمدي مع فريقه هال سيتي.

وفي الدوري الفرنسي، أحرز اللاعب التونسي محمد العربي هدف التعادل لفريقه غازيليك أجاكسيو في مواجهة بوردو التي انتهت بالتعادل 1-1

وفي الدوري الفرنسي أيضا صنع اللاعب المغربي سفيان بوفال هدف فريق ليل الثاني في مواجهته أمام ستاد ريمس التي انتهت بفوز ليل بهدفين نظيفين.

كما سجل المهاجم الجزائري رشيد غزال هدفا وصنع هدفين آخرين ليقود فريقه ليون للفوز على جانجون بخمسة أهداف مقابل هدف.

أما في الدوري الهولندي، سجل اللاعب المغربي حكيم زيايش هدف فريقه تفينتي الوحيد في مرمى أدو دين هاج وانتهت المباراة بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

وفي الدوري الإسباني، صنع اللاعب المغربي فيصل فجر هدف فريق ديبورتيفو لاكورونيا الثالث في مواجهة ملقا التي انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي الدوري البلجيكي، أحرز اللاعب المغربي المخضرم مبارك بوصوفة هدف فريقه جنت أمام نادي هيفرلي ليفن وانتهت المواجهة بالتعادل بهدف لكل فريق.

كما سجل التونسي حمدي الحرباوي الهدف الثاني لفريقه لوكيرين في شباك فيسترلو في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

وفي الدوري الأسترالي، أحرز التونسي فهد بن خلف الله هدف فريقه ملبورن فيكتوري الثاني في شباك سنترال كوست في المواجهة التي انتهت بهدفين نظيفين.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل