المحتوى الرئيسى

بالفيديو| فى ذكرى ميلادها.. تصريحات نارية لـ'رانيا ياسين' أفقدتها جمهورها

03/10 14:38

أثارت الفنانة رانيا محمود ياسين، جدلا واسعا حول برنامجها "صباح العاصمة" الذى توقف عرضه منذ فترة، بعد خلاف بينها وبين النائب البرلمانى سعيد حساسين، مالك قناة العاصمة الفضائية، بعد تعرض برنامجها لموجة من الانتقادات والهجوم حول بعض ما قدمته خلاله، وبعض التصريحات النارية التى أدلت بها على شاشة قناة العاصمة، فى برنامجها.

 وقررت إدارة قناة العاصمة إيقاف برنامج رانيا محمود ياسين، والغاء التعاقد معها لتقديمها حلقة مسيئة للاعلام المصرى مما شكك الكثيرين فى مصداقية القناة واحترام الجمهور وأكدت القناة أن رانيا محمود ياسين، استضافت الفلكى أحمد شاهين، بدون موافقة إدارة القناة أو رئيس تحرير البرنامج الذى تقوم بتقديمه.

وكان السبب وراء إلغاء التعاقد بين الطرفين، هو استقبال "ياسين" للفلكي أحمد شاهين، الذي قام بـ "تحضير روح الرئيس محمد أنور السادات" على الهواء، مما أثار استياء الكثيرين، ممن اعتبروها إهانة للرئيس الراحل، وخاصة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى.

كما قامت "ياسين" بطرد أحد ضيوف برنامجها "صباح العاصمة" على الهواء، بعد حدوث مشادة كلامية بينهما، حول عدم إيمانه بالله، فى حلقة عن الإلحاد، قائلة: "برة ياكافر"، وتسببت الحلقة فى إثارة دهشة متابعى البرنامج، وتداول مقطع فيديو خاص بلحظة طردها لضيفها على الهواء.

وبررت "ياسين" تصرفها، خلال تصريحات لها، بأنها اضطرت لطرد ضيفها الملحد من برنامجها "صباح العاصمة"، الذي تقدمه على قناة "العاصمة"، بمشاركة الإعلامي شريف عبدالرحمن، لتعديه عليها بالقول أثناء الفواصل الإعلانية، فضلًا عن عدم سماحه للضيف الآخر بالرد علي تصريحاته المثيرة للجدل.

كما فتحت "ياسين" النار على الفنان وجدي العربي، ردا على تصريحاته المسيئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، علي قناة "مكملين" الفضائية، وقالت ساخرة: "مكملين فى الهبل"، اعتراضا علي كلمة "انقلاب"، وتابعت كنا نحترمك بعد اعتزالك لكن بعد هذا الكلام وهروبك خارج البلد وتصريحاتك ضدها وضد "السيسي" فهذا شئ يحزنني ربنا يهديك، اتقي الله وبطل تدعي علي السيسي ولابد أن يكون انتماء كل المصريين للبلد وليس للجماعة،علي حد قولها.

وسخرت "ياسين" من الإعلامى توفيق عكاشة، بعد تصريحات له، قائلة: بضحك والله مش عارفة أقوله إيه بس هو عنده كاريزما إنه بيضحكني"، وأضافت ياسين، خلال تقديمها برنامج الحدث اليوم، المذاع على فضائية الحدث، قائلة: "وربنا أنت بتضحكني ومبسوطة منك ودمك خفيف، مشيرة إلى أن عكاشة يصرح أنه توسط للقاء السيسي مع الرئيس الأمريكي باراك اوباما، قائلة: "السيسي ده زعيم وجاء بإرادة مصرية وشعبية بعد ثورة 30 يونيو ومش محتاج دعم من أمريكا، وأنت يا عكاشة غلطت فاعتذر أحسنلك وخلاص".

وجدير بالذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين، بدأت حياتها الفنية من خلال فيلم قشر البندق، عام 1995، من إخراج خيري بشارة، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية، وهى من عائلة فنية فوالدها الفنان الكبير محمود ياسين، ووالدتها الفنانة شهيرة، وتزوجت "ياسين" من الفنان محمد رياض، ولديها ابنين هما آدم وعمر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل