المحتوى الرئيسى

تعرف على خدع بصرية تجعل منزلك أوسع

03/09 18:01

قدم موقع Homes and Property بعض الطرق البسيطة التى ستمكنك من الحصول على ذلك الشعور باتساع المساحة والأناقة في آنٍ واحد:

استطاع ثنائي التصميم من بروكلين، راتشيل ونيك كوب، دمج الحرفية التقليدية والتكنولوجيا الرقمية لخلق الجداريات الرخامية ظهرت فى مهرجان لندن للتصميم في سبتمبر الماضي.

وتبدأ عملية التصميم بالطريقة التقليدية اليدوية التى تُستخدم فيها التقنيات القديمة مثل فن الإيبرو، ثم بعد ذلك يتم تعويم الألوان على سطح السائل للحصول على ذلك المظهر الذي يشبه القطع الحجرية، ويتم وضع ذلك النموذج النهائي على لوح ورقي، ومن ثم يصبح العمل الفنى جاهزاً للطباعة بأي حجم بعد أن يتم وضعه على الكمبيوتر وتحويله لهيئته الرقمية الجديدة.

عندما يتطلب الأمر إظهار المساحات الضيقة بمظهر أوسع وأكبر، فليس هناك أفضل من الزجاج ذو الأسطح المزخرفة أو المنقوشة والتي تعطى ذلك المظهر الجذاب المميز.

يمكنك إضافة المظهر البراق للمنزل مع مظهر صناعي عصري للجدران باستخدام بعض المواد كالخرسانة والأحجار والمعدن، تقدم بعض الشركات ألواحاً لتغطية الجدران يمكن استخدامها لتمنحها هذا الشكل، كما يمكن استخدام بلاط شكله خرساني للجدران والأرضية.

لمسة البورسلين الخشبي أصبحت الآن الدعامة الأساسية للحمامات والمطابخ الحديثة، لكن إذا أردت الحصول على المظهر الخام من الخشب فإن ورق الحائط هو الوسيلة المثلى للوصول لهذه النتيجة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل