المحتوى الرئيسى

إطلالات النجمات لهذا الأسبوع... راقية وأسطورية وعفوية

03/09 16:26

أناقة ورقيّ تميزت بها إطلالات النجمات العربيات والأجنبيات اخترناها لهذا الأسبوع.

حلَّت النجمة سيرين عبد النور ملوكةً وضيفةً على برنامج "المتاهة"، إذ تألقت بفستانٍ أسود بالقصة الضيقة من علامة Ted Baker.

وباللون الأسود أيضاً، سحرت الديفا هيفاء وهبي متتبعيها على حسابها على موقع "إنستغرام" بفستانٍ من Tom Ford نسقته مع حذاء من Charlotte Olympia بهيئة القلب الأحمر عند المقدمة. وكتبت ممازحة جمهورها: "اليوم لديّ ثلاث قلوب".

وكذلك مريم حسين تألقت بفستانها المميز خلال حفل افتتاح Stars on Board.

أما النجمة نانسي عجرمن فكان لها حضور مميز بالرداء السروالي Jumpsuit من توقيع المصمم Elie Saab خلال حفلها في مصر.

حيوية وجاذبية عكستها إطلالة إيمي صياح خلال تقديمها الحلقة الأخيرة من the Voice Kids تمايلت بفستانٍ حالم نثرت عليه فراشات الأمل والتجدد مع قدوم فصل الربيع من مجموعة المصمم اللبناني George Hobeika.

ولفتت الحضور خلال حفل  Vanity Fair Oscar Party 2016 شياكة كلٍّ من Renee Bargh، بفستانها الأسود منمجموعة المصمم Rani Zakhem ، وDiane Kruger بفستانها الأسطوري بتفاصيله ولونه العنابيّ بتوقيع المصممة Reem Acra.

أما الممثلة Cate Blanchett وأسلوبها الأنيق رغم جرأة اختياراتها، تميزت بفستان مستوحى من عالم البحار من مجموعة Gucci لربيع وصيف 2016 خلال حفل توزيع الجوائز في كاليفورنيا.

كما تألقت عارضة الأزياء Rosie Huntington-Whiteley  بأسلوبها البسيط برداء سروالي من الساتين الفضي من علامة Galvan  خلال حفل BVLGARI في ميلانو.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل