المحتوى الرئيسى

قوات الجيش والمقاومة تسيطر على مواقع للمليشيات في تعز

03/09 13:31

أعلنت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز جنوب اليمن اليوم أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تتقدم بشكل كبير في جبهتي المسراخ والشقب وتمت السيطرة على مواقع مهمة كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي وصالح.

وأوضح المركز الإعلامى للمقاومة الشعبية في تعز أن القوات قامت خلال المعارك , التي استمرت أكثر من 4 ساعات مع المليشيات , من تطهير نقطة الدحي أحد النقاط التى تستخدمها المليشيات في حصار تعز ومعبر الدحى الذي يسمى معبر الموت وكانت المليشيات

تفرض من خلاله الحصار على تعز والسيطرة على تبة الخوعة, وتبتى الخوعة والاريل ويتم الأن محاصرة تبة الأرنب وستسقط خلال ساعات قليلة, كما تتقدم القوات في أكثر من محور صوب تبة الزنقل و بيرباشا وصوب جامعة تعز ومصانع الشيباني وتستمر المواجهات بصورة شديدة.

وأكدت مصادرالمقاومة أن عناصرها سيطرت منذ فترة قليلة على مبنى البركة أحد أكبر ثكنات القناصة الحوثيين غرب المدينة بعد مواجهات عنيفة مستمرة حتى الآن, مشيرة إلى أن تعزيزات كبيرة تتحرك صوب جميع الجبهات الغربية تعزيزا لشباب المقاومة.

وأشارت إلى أن عناصر المقاومة أسرت 3 من المليشيات وقناص من محافظة حجة شمال غرب اليمن.

وأضافت أن طائرات التحالف العربى قصفت تعزيزات كبيرة للمليشيات في منطقة الاقروض وسقط عشرات القتلى والجرحى قبل قليل, كما قصفت مواقعهم فى شرق وغرب المدينة وقامت بالتحليق على ارتفاعات منخفضة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل