المحتوى الرئيسى

تعرف على أبرز الأرقام الرياضية فى أسبوع

03/09 09:59

شهد هذا الأسبوع مجموعة من المفأجات في الملاعب الرياضية، عكستها الأرقام من بينها ثمن النجم الانجليزي فاردي الذي وصل لـ 30 مليون جنيه إسترليني، كما حقق نادي غولدن ستيت  الأمريكي لكرة السلة رقم قياسيا جديد .. وإليكم أهم أرقام هذا الأسبوع:

عدد الأهداف التى ولجت شباك نادى ريال مدريد الإسباني على ملعبه (سانتياجو بيرنابيو) فى مبارياته فى شامبيونزليج الأوربي خلال الموسم الحالي.. وهو الفريق الوحيد فى البطولة الذى يحتفظ بنظافة شباكه فى ملعبه حتى الآن .. وستكون مهمة لاعبيه صعبة فى الحفاظ على نظافة مرماهم فى مواجهة روما الإيطالي ومهاجمه المصري المتألق مؤخرا.. محمد صلاح والشعراوي.

عدد الأهداف التى يتحمل الحارس الألمانى كيفين تراب مسئوليتها فى الموسم الحالي مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان.. وهو الرقم الأعلي بين كل حراس شامبيونزليج فى الموسم الحالي قبل مباريات الاياب فى ثمن النهائي.. ويلعب سان جيرمان غدا فى لندن مع تشيلسى الانجليزي.

هو عدد الملايين من الجنيهات الاسترلينية التى يجب أن يدفعها أى ناد يرغب فى شراء عقد النجم الإنجليزي جيمى فاردى مع ناديه ليستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزي حاليا.. ويمتد عقد فاردى (29 عاما) مع ناديه لثلاث سنوات قادمة.

رقم قياسي جديد فى الدورى الأمريكي لكرة السلة للمحترفين أضافه نادى جولدن ستيت واريورز إلى قائمة أرقامه القياسية الوفيرة فى الموسم الحالي.

واريورز فاز فى ملعبه (اوراكل ارينا) على اورلاندو ماجيك 119-113 محققا الفوز رقم 45 على التوالي على ملعبه منذ يناير 2015.. وحطم الرقم السابق المسجل لفريق شيكاغو بولز بالفوز 44 مباراة متتالية من مارس 1995 إلى ابريل 1996.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل