المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يلتقي رئيس «أورانج» لبحث زيادة استثمارات الشركة

03/08 15:55

أكد الرئيس التنفيذي لشركةأورانج مصر” لخدمات التليفون المحمول إيف جوتيه أن إطلاق الشركة أعمالها اليوم بمصر هو فرصة كبيرة لها، حيث تحرص الشركة على أهمية تعزيز أنشطتهم في مصر وضخ المزيد من الاستثمارات فيها، والعمل على توفير بنية حديثة للاتصالات تتواكب مع التطور الكبير في خدمات الاتصالات المتاحة بالسوق العالمي، وتتيح إضافة خدمات جديدة بمصر، وبما يصب في النهاية في صالح المستهلكين بها.

جاء ذلك خلال لقاء المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم مع الرئيس التنفيذي لشركة “أورانج” مصر لخدمات التليفون المحمول، بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات .

وأشار رئيس شركة “أورانج” إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم خدمات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة في مصر، مؤكدا اهتمام الشركة في ذات الوقت بتعزيز مجال التدريب الفني والتقني للمهندسين والعاملين بها.

وأوضح رئيس “أورانج” أن زيادة استثمارات الشركة واحداثها للتطوير في البنية التحتية سيساعد على رفع مستوى خدمة الاتصالات المقدمة وسيوفر المزيد من فرص العمل للشباب.

وخلال اللقاء رحب رئيس الوزراء بانطلاق شركة “أورانج مصر” لخدمات التليفون المحمول، منوها إلى أن السوق المصري يتمتع بالعديد من المزايا والفرص الاستثمارية نظرا لكبر حجمه، فضلا عن وجود توقعات عالية بتحقيق المزيد من النمو الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيساعد على فتح المجال لمزيد من الأنشطة والأعمال للشركات العالمية به.

يذكر أن شركة “أورانج” تتواجد في مصر من خلال ثلاث كيانات، هي موبينيل والتي يعمل بها نحو 5000 موظف وتمتلك أورانج 98,92٪ من أسهمها، ولينك دوت نت “ISP” والتي يعمل بها نحو 1500 موظف، الى جانب خدمات “Orange“ للأعمال”OBS” لخدمة عملاء الشركات لمجموعة “أورانج” في جميع أنحاء العالم، ويعمل به نحو 2000 مهندس.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل