المحتوى الرئيسى

بالفيديووالصور.مصريات يشاركن باحتفال جوجل باليوم العالمى للمرأة..دنيا سمير غانم:تجربة مميزة..طالبة تحلم برئاسة الجمهورية

03/08 15:29

النجمة دنيا سمير غانم من المشاركات بالفيديو الخاص بـ"جوجل" ميرنا البارى خلال الفيديو: سوف أكون أول رئيسة لمصر احتفالا باليوم العالمي للمرأة، والذي يوافق يوم 8 مارس من كل عام، تعاونت شركة Google العالمية مع 25 امرأة وفتاة مصرية لصنع مقطع فيديو قصير يعبر عن آمالهن وأحلامهن تقديرا لدور المرأة في مختلف نواحي الحياة.

وكعادته يشارك محرك البحث "جوجل" في جميع المناسبات، إذ يحتفل اليوم بالمرأة من خلال تصميم شعار وشريط فيديو مخصص لهذه المناسبة، يستعرض الفيديو الذي يظهر في الصفحة الرئيسية لجوجل، ومشاهد لنساء من مجتمعات متعددة وأعمار مختلفة، يمارسن عددا من المهن والهوايات.

وفي هذا الفيديو، الذي تم تصويره في القاهرة و12 مدينة أخرى، تظهر الممثلة دنيا سمير غانم جنبا إلى جنب مع عدد من السيدات والفتيات الأخريات اللاتي يمثلن نماذج ناجحة للمرأة على مستوى العالم مثل ملالا يوسف زي، الحائزة على جائزة نوبل، والعالمة الكبيرة جين جودال.

وتعليقا على ذلك، تقول دنيا سمير غانم: "أنا سعيدة جدا بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة، وهي حملة Google في يوم المرأة العالمي التي نعبر فيها عن سيدات وفتيات من جميع أنحاء العالم في تحقيق أحلامهن وطموحاتهن".

وأيضا من مصر، قالت الطالبة الجامعية ميرنا الباري، والتي تبلغ من العمر 22 سنة، في الفيديو: "في يوم من الأيام هكون أول رئيسة لمصر".

وقالت زين المصري، مديرة تسويق المنتجات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة Google: "لقد تم اختيار القاهرة ضمن عدد من المدن حول العالم للتعبير عن تجربة سيدات ينتمين لخلفيات ثقافية متنوعة، بأحلام وعرقيات وأعمار ولغات وأساليب حياة مختلفة".

وأضافت: "لقد أردنا عن طريق هذا الفيديو إبراز تجارب وأحلام أكبر عدد ممكن من السيدات والفتيات، كما قمنا بعمل مونتاج خاص لكل مدينة حتى تتمكن المشاركات من التعبير عن أحلامهن من خلال بيئتهن المحلية الخاصة".

وتسعى شركة Google من خلال الشعارات التي تقوم بابتكارها في مناسبات مختلفة للاقتراب من مستخدمي Google عن طريق إبراز أهم الأحداث القريبة منهم ومن بيئتهم واهتماماتهم.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل