المحتوى الرئيسى

Ghost in The Shell يجمع سكارليت يوهانسون وبيت تاكيشي كيتانو

03/08 12:51

كشف ستوديو باراماونت بيكتشرز عن انضمام النجم الياباني بيت تاكيشي كيتانو إلى فريق التمثيل بالفيلم الجديد Ghost in The Shell الذي يتم إنتاجه بالتعاون مع دريم وركس بيتكشرز ومن المقرر إطلاقه في 2017.

يؤدي تاكيشي دور دايسوكي أراماكي مؤسس وحدة من صفوة المقاتلين لحماية العالم من أقوى التهديدات التكنولوجية، ويقول عن دوره "الفيلم يروي قصة البشر في أجواء فريدة من نوعها بالمستقبل القريب، وأقوم بدور أراماكي، وهو شخصية فريدة وجذابة، ويدور الفيلم حول العلاقات الإنسانية بين الشخصيات، اويتميز بكونه أنيقاً ومسلياً وهو الأمر المختلف تماماً عن الأفلام التي أخرجها بنفسي، ما حمسني وجعلني أقرر المشاركة فيه".

تدور أحداث فيلم الخيال العلمي حول عميلة خاصة نصف آلية تقود فريق من صفوة المقاتلين يحمل اسم الوحدة 9، حيث تتخصص هذه الوحدة في إيقاف أكثر المجرمين خطورة وتطرفاً، والذين لديهم هدف واحد وهو القضاء على تطور شركة هانكا روبوتيك العاملة في تكنولوجيا الدمج بين البشر والروبوتات.

ويشارك تاكيشي بطولة الفيلم النجمة سكارليت يوهانسون، مايكل بيت وبيلو أزبيك في الفيلم الذي يتولى إخراجه روبرت ساندرز، والمبني على سلسلة قصص مانجا يابانية شهيرة تحمل نفس الاسم يكتبها ويرسمها ماسامون شيرو.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل