المحتوى الرئيسى

على الشاشة

03/08 02:33

تطرح كوثر البشراوي في حلقة الليلة خبايا السوشل ميديا مع ضيوفها: رئيسة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في لبنان الرائد سوزان الحاج، المحلّل السياسي فيصل عبد الساتر، الناشط إبراهيم العرادي من البحرين، ومدير دائرة شبكة برامج قناة المنار وائل كركي.

يعرض الساعة العاشرة والنصف بتوقيت بيروت

«نساء استثنائيات» ـ «الجزيرة الوثائقية»

سلسلة وثائقية من 11 حلقة عن نساء استثنائيّات شكّلن نموذجًا للنجاح حول العالم. تستعيد كلّ حلقة سيرة امرأة اشتهرت في مجالٍ فني أو اجتماعيّ أو سياسيّ ومن بينهنّ: كوكو شانيل، وأودري هيبورن، وأنديرا غاندي. يتخلّل الوثائقي لقطات أرشيفية، وحوارات مع شخصيات هامة اقتربت منهن.

يعرض الساعة السابعة بتوقيت بيروت

«من وحي الحياة» ـ «دويتشه فيله»

يعيش مراسلو البرنامج في ترحال دائم للالتقاء بالشباب أينما كانوا والتحدث اليهم ومشاركتهم تجربتهم. وفي حلقة الليلة يعرض البرنامج تجربة نساء تعرّضن لعمليّة الختان وما سبّبته لهن من معاناة نفسيّة وجسديّة. كما يعرض تجربة نساء تحدين الواقع وحاولن تغييره.

يعرض الساعة العاشرة والنصف بتوقيت بيروت

«المتاهة» ـ «أم بي سي 1»

تحلّ الممثلة سيرين عبد النور ضيفة على وفاء الكيلاني في حلقة الليلة. تسأل الكيلاني ضيفتها عن حياتها المهنية والعائلية وأهم أعمالها إضافة إلى التعثرات التي عاشتها. خلال الحلقة ترفض عبد النور الإفصاح إن كانت الممثلة اللبنانية الأعلى أجرًا.

يعرض الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت

«لهون وبس» ـ «أل بي سي آي»

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل