المحتوى الرئيسى

هل زاد The Voice Kids من شعبية تامر حسني؟

03/08 00:00

مع بداية صعود نجم تامر حسني وتكوين قاعدة جماهيرية لا بأس بها له، بدأت تلك الجماهير في مقارنته بعمرو دياب، مما تسبب في خسارته جزء لا يستهان به من الجمهور المنتمي لعمرو والذي كان من الممكن أن يحب تامر أيضا لولا تلك المقارنة، كما أن محنة تامر مع التنجيد، وأفلامه الكثيرة تضعه دائما تحت رحمة أقلام النقاد، وتدوينات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين محب وكاره لأعمال تامر حسني.

يبدو أن العلاقة المتوترة بين تامر والجمهور على وشك الاستقرار، وأهم أسباب ذلك هو طريقة ظهوره في برنامج The Voice Kids خاصة وأنه ظهر خفيف الظل محب للأطفال وتجاوب معهم، خاصة وأن المقارنة ليست سهلة في وجود كاظم الساهر الذي لا يقدر على مقاومة سحره وكلاماته المعسولة الكبار قبل الصغار، ونانسي عجرم التي لها رصيد كبير مع الأطفال والكبار أيضا، فبدا الأمر في بدايته مهمة مستحيلة على تامر حسني إلا أنه تمكن من الظهور بالشكل المناسب في عدة محطات بالبرنامج.

1) يتعاطف بطريقة جيدة مع الخاسرين

قد يرى البعض أن تجربة دخول الأطفال في منافسة وتحدي مثل هذا شيء غير صحي، خاصة مع وجود احتمالية دائمة لخسارتهم، مما يتطلب من الحكام التعامل مع الأطفال بحرص شديد، ونجح تامر في التجاوب مع الخاسرين خاصة مع دخولهم في نوبة بكاء بعد خروجهم من المسابقة.

طفلة تنفجر بالبكاء على مسرح The Voice Kids فيصعد تامر حسني لمواساتها

2) خفة ظل وسرعة بديهة

التأثير على المتسابقين كبار السن قد يبدو أسهل بكثير من التأثير على الأطفال، تعرض تامر حسني لمنافسة شديدة مع نانسي عجرم وكاظم الساهر، لجأ تامر إلى خفة ظله للتقرب من الأطفال والتأثير عليهم وهو ما نجح فيه كثيرا، بما في ذلك جملته الشهيرة "فكري كويس".

طفلة سورية تؤثر في حكام The Voice Kids.. وتامر حسني محاولا إقناعها بالانضمام له: كلك نظر

بالفيديو- تامر حسني بعد انبهاره بجويرية حمدي: "يا أستاذ كاظم الصوت ده يخصني"

في الوقت الذي يحافظ فيه كاظم الساهر على صورته الذهنية الوقورة لدى الجمهور وتحافظ أيضا نانسي على صورتها الرقيقة لدى المشاهدين، يتحرك تامر حسني بحرية إلى المسرح سواء للرقص مع المتسابقين أو لمواساتهم.

تامر حسني يغمر أصغر معجباته بالحب ويقبل يدها على مسرح The Voice Kids

طفلة فلسطينية تعلم تامر حسني الدبكة على مسرح The Voice Kids

تامر حسني يسترجع ذكريات رقصه لمايكل جاكسون.. والسبب هذا الطفل في The Voice Kids

صورة- تامر حسني يخطف أحمد السيسي ويهرب به من مسرح The Voice Kids

استطاع تامر الانسجام سريعا مع كاظم ونانسي، ويحافظ طوال الوقت على لغة مهذبة أثناء التعامل مع كاظم الساهر وهو ما يعكس شعور خفي بالتقدير يحمله تامر تجاه المطرب العراقي، كما استطاع تامر الحفاظ على مستوى مزاحه مع نانسي بالشكل الذي يتناسب مع جمهور البرنامج صغير السن.

نانسي عجرم تنقذ متسابقة The Voice Kids فرح الموجي بعد أن وصفها تامر حسني بـ "نانسي الصغنطوطة"

بالفيديو- تامر حسني لزينب حسن بعد فوزه بها في The Voice Kids: "هنقطع كاظم"

بالفيديو- تامر حسني يناكف نانسي عجرم في كواليس The Voice Kids

بالفيديو- حلوى نانسي عجرم تشعل غيرة كاظم الساهر من تامر حسني

5) مساعدة المتسابقين ودعمهم حتى بعد انتهاء البرنامج

في أول ظهور لتامر حسني في برامج المواهب، وقف بجانب المتسابقين ودعمهم في مشوارهم الفني الوليد، وهو ما يحبه الجمهور وينتظره من النجوم في تلك النوعية من البرامج، خاصة مع أطفال صغار.

بالفيديو- تامر حسني يفي بوعده لطفل The Voice Kids لؤي عبدون ويقدمه لجمهور حفله بسموحة

تامر حسني يُشرك "السيسي" في فيلمه الجديد

بعد الاستعانة بـ"السيسي" في فيلمه.. أطفال The Voice يشاركون تامر حسني في أغنية مصورة

بالصور- تامر حسني يفي بوعده ويسجل أغنيته مع فريقه بـ The Voice Kids

وفي النهاية حصل تامر حسني على شهادة غالية جدا من الإعلامي علي جابر، مدير عام قنوات MBC، وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، والتي قد يراها البعض تشجيعية لتامر في بداية مشواره في هذا النوع من البرامج إلا إنها في النهاية شهادة لا يستهان بها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل