المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. شاكيرا تتصدر 'بوكس أوفيس' بـ'Zootopia'.. و'London has fallen' لـ'مورجان' يحقق 21 مليون دولار في أول أسبوع

03/07 14:30

"Zootopia" يدخل السباق بـ73 مليون دولار الطابع السياسي يسيطر على الـ"بوكس أوفيس" بـ"London has fallen" و"Whiskey Tango Foxtrot" تراجع ملحوظ لـ"the revenant" و"kung fu panda 3" تصدر الفيلم الكرتوني "Zootopia " شباك تذاكر السينما الأمريكية في الأسبوع الأول من عرضه محققا 73 مليونا و700 ألف دولار، وهو فيلم كرتوني تدور أحداثه حول مجموعة من الحيوانات مختلفة في الأحجام والشكل يعيشون مع بعضهم، ومن خلال أحداث الفيلم يتبين دور الحيوانات في إكمال أدوار مختلفة في المجتمع.

ويشارك في بطولة الفيلم "شاكيرا" فى أولى تجاربها السينمائية، حيث تجسد دور "غزال".

واحتل المركز الثاني "London has fallen" بـ21 مليون دولار بعد أيام قليلة من عرضه بصالات العرض الأمريكية، وتدور أحداثه حول حضور الرئيس الأمريكي (ايرون ايكهارت)، ويقوم بدوره مورجان فريمن جنازة رئيس وزراء بريطانيا الذي توفي في ظروف غامضة.

ورغم الحراسة الشديدة والاحتياطات الأمنية التي لم يسبق لها مثيل لحماية رئيس أقوى دولة في العالم، فإن ذلك لا يمنع قيام مؤامرة تستهدف أمنه، فيتعرّض للخطف والتهديد بالقتل، على يد زعيم منظمة تستهدف الولايات المتحدة الأميركية يدعى "البرقاوي"، والذي يقوم بدوره الممثل الإسرائيلي آلون ابوتبول.

وتراجع من المركز الأول إلى الثالث فيلم "dead pool" بـ16 مليونا و400 ألف دولار، وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ومنح لنفسه اسما بعد أن تعرض لتجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

ودخل إلى السباق هذا الأسبوع فيلم "Whiskey Tango Foxtrot" بإيرادات وصلت إلى 7 ملايين و600 ألف دولار، وتدور أحداثه حول مراسلة حربية تقوم بتغطية الحرب في أفغانستان وباكستان، والفيلم من بطولة تينا فاي، ومارجوت روبي.

ووصل إلى المركز الخامس فيلم "gods of Egypt" بـ5 ملايين دولار، الفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق التي تعتمد على الخيال العلمي، حيث يقدم قصة تقديس وعبودية الآلهة في العصر الفرعوني.

يشارك في بطولة الفيلم جيرارد بتلر، ونيكولاي كوستر والداو، وبرينتون ثويتس، وشادويك بوسمان، ومن إخراج إليكس بروياس.

وذكرت عدد من الصحف الأجنبية أن ميزانية الفيلم تخطت 140 مليون دولار أمريكي.

وحقق فيلم "Risen" 3 ملايين و885 ألف دولار وصولا لمركز السادس، وهو فيلم مأخوذ عن قصص وردت بالكتاب المقدس "الإنجيل" حول تربوي روماني يدعى "كالفيس" يتحمل مسئولية البحث عن المسيح الدجال الذي يتوقع ظهوره قبل 40 يوما من ظهور سيدنا عيسى "عليه السلام".

وفي المركز السابع، جاء الفيلم الكرتوني "kung fu panda" بـ3 ملايين و252 ألف دولار، بعد مرور ستة أسابيع على طرحه.

تحكي قصة الفيلم عن باندا يعمل مع أبيه البطة كطباخ، وذلك الباندا مهووس بفن الـ"كونغ فو" ويحلم دائما بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبين"، وكانت فرصته الكبرى عندما أُعلن عن مسابقة اختيار "محارب التنين" التي سيتبارى الخمسة فيها للفوز باللقب.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل