المحتوى الرئيسى

كوكا يقود براجا للفوز على بيسيرو - الأهلي.كوم

03/07 10:44

فاز نادي سبورتينج براجا على ضيفه بورتو في إطار الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث ساهم أحمد حسن "كوكا" في فوز فريقه بعد إحرازه أول أهداف المباراة.

وسنحت لكوكا فرصة التقدم في الشوط الأول بعدما انفرد بالإسباني المخضرم إيكر كاسياس ليضعها كوكا ببراعة من فوق كاسياس لكن تسديدته ارتطمت بالقائم لترتد لزميله بيدرو سانتوس التي سدد في جسم أحد المدافعين لترتد مرة أخرى لكوكا الذي أعاد الكَرّة مرة أخرى بعد أن ارتطمت تسديدته في أحد مدافعي بورتو.

وشهد الشوط الأول طرد البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد إعتراضه على حكم المباراة بسبب عدم إحتسابه خطأ على كوكا بعد تدخله على ماكسميليانو بيريرا.

وفي الشوط الثاني تقدم سبورتينج براجا بهدف أول في الدقيقة الحادية والسبعين بأقدام أحمد حسن كوكا بعد استغل فشل دفاع بورتو في تشتيت عرضية دجافان فيريرا لترتد إلى كوكا الذي وضعها بكل أريحية على يمين إيكر كاسياس.

وتعادل بورتو في الدقيقة الخامسة والثمانين برأسية الأورجوياني ماكسميليانو بيريرا، لكن رد سبورتينج براجا كان قاسياً بعدما تقدم مرة أخرى في الدقيقة التاسعة والثمانين بأقدام رافا سيلفا، قبل أن يقضي آلان على آمال الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة الرابعة والتسعين بعدما استغل خطأ فادح من كاسياس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل