المحتوى الرئيسى

فان جال: صغار اللاعبين يطيعونني على عكس الكبار

03/06 21:39

اعترف لويس فان جال أن اللاعبين الصغار في نادي مانشستر يونايتد، يطيعون أوامره على عكس الكبار الذين يرفضون تنفيذ المهام الموكلة إليهم مفضلين اللعب بأسلوبهم الخاص.

وأشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية إلى الاجتماع الذي دار بين فان جال وبين روني وكاريك بعد شكواهم من أسلوب اللعب الممل الذي يعتمد الهولندي في المباريات، بالإضافة إلى التدريبات الشاقة التي يفرضها على اللاعبين.

وبعد هذا الاجتماع بدأ فان جال في الزج بالعديد من اللاعبين الشباب في صفوف اليونايتد الذي شهد مستواه تحسنا كبيرا منذ ذلك الحين، وتألق اللاعب الصاعد راشفورد كثيرا في مبارة الإياب من الدور الـ32 من الدوري الأوروبي بالإضافة إلى تقديمه مستوى مبهر للغاية أمام الأرسنال في الدوري كلله بتسجيله لهدفين من أصل 3.

وعن هذا الأمر قال فان جال إن دوره في الفريق يشبه دور المعلم في الفصل، حيث يوضح للاعبين الكثير من طرق التدريب التي ينغبي عليهم الإلتزام بها في المباريات كما يرى هو، مشيرًا إلى أن اللاعبين الصغار يلتزمون بنصائحه أم الكبار فيفضلون اللعب بأراءهم والطريقة التي اعتادوا عليها، مؤكدا على أن هذا هو سبب تدهور نتائج الفريق.

وأوضح فان جال أن عدم إطاعة الكبار لأوامره أجبره على الدفع باللاعبين الصغار أمثال راشفورد وتيموثي فوسو مينساه بالإضافة إلى فاريلا، مشيرا إلى أن حديثه الأول مع مسؤولي النادي تناول من خلاله ثقافة النادي والدور الذي يرغبون في أن يؤديه معهم، مؤكدا على أن مسؤولي النادي طالبوه ببناء فريق قوي للمستقبل، وهي السياسة التي بدا في اتباعها في ذلك التوقيت الهام من الموسم.

وأضاف فان جال أنه اعتمد على الكثير من اللاعبين الشباب في جولته التحضيرية التي سبقت الموسم، كما بدأ في الدفع بهم في المباريات الهامة في الموسم، مشيرًا إلى حاجته للكثير من الحظ كي يبزغ نجم هؤلاء الشباب مع الفريق، حيث لن يجد سوى 2 أو 3 على الأكثر طريقهم للفريق الأول في نهاية المطاف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل