المحتوى الرئيسى

سباق تيري فوكس الخيري يعود إلى العاصمة للعام الـ 21

03/06 17:23

سباق محاربة السرطان ينطلق في 9  ديسمبر 2016 من كورنيش بلازا الشرقي، أبوظبي.

يعود سباق تيري فوكس السنوي إلى العاصمة أبوظبي يوم الجمعة 9 ديسمبر 2016.

ويعد هذا السباق السنوي حدثٌ لا تفوته العائلات وعشاق الرياضة وأهل الخير والمقيمين في دولة الإمارات. 

يهدف السباق لجمع التبرعات لتقديمها لمركز أبحاث السرطان المحلي وإلى تذكير الجميع بالإرث الهام الذي تركه تيري فوكس بمعركته ضد مرض السرطان. 

شارك في العام الماضي حوالي 20 ألف شخصاً و17 مدرسة، وقطعوا مسافة السباق 8.5 كيلومتراً مشياً أو باستخدام كراسيهم المتحركة على كورنيش أبوظبي. 

وساهم سباق تيري فوكس منذ العام 1981 بشكل كبير في دعم مراكز أبحاث السرطان المبتكرة، كما خلق ثقافة المسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت جوديث فوكس، المدير الدولي لمؤسسة تيري فوكس: "تعتبر أبوظبي المدينة الأكبر من حيث عدد المشاركين في مكان واحد في العالم، أشعر بالفخر والسعادة لاستمرار الإرث الذي أطلقه أخي في بلدان أخرى بعيدة عن بلدنا. 

تزداد الأموال التي نجمعها لأبحاث السرطان مع كل مرة ينطلق فيها سباق تيري فوكس، ونحن نقترب من القضاء على مرض يهدد المجتمع الدولي بأسره".

تعد المشاركة في هذا السباق مجانية، حيث لا يطلب من المشاركين دفع أي رسوم للاشتراك. 

وكل ما عليهم فعله هو التسجيل مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني: www.terryfox.org/abudhabi الاشتراك في السباق وتحديد التبرعات.

ينطلق وينتهي السباق الممتد على مسافة 8.5 كيلومتر من كورنيش بلازا الشرقي في شاطئ الساحل بأبوظبي، ليتجه بعدها نحو ميناء زايد.

وتحث مؤسسة تيري فوكس المشاركين على تقديم التبرعات. ويمكن للشركات أيضاً المشاركة عن طريق التسجيل عبر الإنترنت عن طريق إرسال بريد إلكتروني للعنوان: [email protected]

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل