المحتوى الرئيسى

ديربي شمال لندن يشتعل بين أرسنال وتوتنهام.. وألمانيا تنتظر موقعة البايرن ودورتموندديربي شمال لندن يشتعل بين أرسنال وتوتنهام

03/05 11:23

لندن، بريطانيا (CNN) -- يمر السبت إعصار" ديربي شمال لندن" على ملعب "وايت هارت لين" حيث يقام اللقاء الذي يجمع توتنهام هوتسبرز بضيفه أرسنال، في وقت يلتقي فيه بايرن ميونخ مستضيفه بروسيا دورتموند في المباراة الأقوى في ألمانيا.

ويشهد ملعب الوايت هارت لين الخاص بنادي توتنهام اللندني مباراة مشتعلة بين أصحاب الدار وغريمهم التقليدي، نادي أرسنال ضمن مباريات الجولة ٢٩ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى أصحاب الضيافة للوصول إلى نفس عدد نقاط المتصدر ليستر سيتي، إذ تبعدهم عنه ثلاث نقاط قابلة للزوال في حال فوزهم على المدفعية وخسارة ذئاب ليستر في مباراتهم أمام واتفورد في وقت لاحق السبت.

بالمقابل، يتربص أرسنال بمركز الوصافة إذ تفصله عن غريمه ومستضيفه في مباراة السبت، توتنهام، ثلاث نقاط قابلة للزوال كذلك في حال فوزه في موقعة الوايت هارت لين.

من جهتها تترقب الجماهير الألمانية مباراة من العيار الثقيل، بين أبناء مقاطعة بافاريا وأسود مدينة دورتموند، إذ تعد هذه المباراة الأقوى في ألمانيا في الآونة الأخيرة، أما لحساب هذا الموسم، فيتطلع "البوروسيون" إلى تقليص الفارق بينهم وبين المتصدر، بايرن ميونخ، إلى نقطتين في حال فوزهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل