المحتوى الرئيسى

شاب يتوقف عن علاج سرطان لتمويل حفل زفاف والدته+صور

03/03 16:03

الخميس 3 مارس 2016 - 13:53 بتوقيت غرينتش

شاب يتوقف عن علاج سرطان لتمويل حفل زفاف والدته+صور

أسرت قصة شاب توقف عن أخذ علاج السرطان لمساعدة والدته على الزواج قلوب المواطنين في الصين.

وفقا للتقارير المحلية، تم تشخيص حالة الشاب "أنغ" البالغ من العمر 21 عاما بسرطان الدم  الليمفاوي الحاد عام 2014، واستنفد منذ ذلك الحين جميع مدخرات عائلته.

عانى وانغ في حياته كثيرا، حيث توفى والده في حادث سير عام 2011، واعتنت والدته به من خلال زراعة الخضراوات في حديقتها، وبعد مرض ابنها كانت تتلقى المساعدات من أحد أقاربها وجدته البالغة من العمر 80 عاما.

لكن في 7 فبراير الماضي، عانى وانغ من حمى مفاجئة أدرك بعدها أنه لن يتمكن من هزيمة المرض وليس هناك فائدة لمواصلة العلاج، لكنه أراد أن يطمئن على والدته قائلا" إذا تركت العلاج الكيميائي، آمل أن أتمكن من رد الجميل لوالدتي، فمن غير الممكن تركها دون التأكد من أنها تعيش حياة سعيدة".

وصرح وانغ بأنه توقف عن العلاج وبدأ يستثمر وقته لتمويل حفل زفاف والدته على قريبه الذي قدم لها المساعدة أثناء علاجه، مؤكدا أن والدته لم توافق في البداية لكنه أقنعها، ثم أطلق حملة لجمع التبرعات عبر " WeChat "وساعده العديد من المستخدمين في تحقيق حلمه.

وقد تم عقد حفل الزفاف يوم الجمعة الماضي وحضره العائلة والأصدقاء والمتبرعون، وانتشرت صور الأم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وحققت آلاف المشاهدات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل