المحتوى الرئيسى

كوكبة من نجوم الفن والمجتمع في ليالي عرض "30 فبراير" على مسرح الهوسابير

03/03 13:19

شهدت ليالي عرض مسرحية “30 فبراير” التي تعرض حاليا على مسرح الهوسابير بوسط البلد، حضور كوكبة من نجوم الفن والمجتمع، حيث حضر العرض في ليلته الرابعة الفنانة حنان شوقي والفنانة الليبية خدوجة صبري والإعلاميان محمد بهجت ومحمود حنفي والناقد باسم صادق ود. خالد عيسوي منسق الأنشطة الطلابية بجامعة بنها وغادة إبراهيم مدير النشاط الفني بالجامعة.

المسرحية باكورة إنتاج استديو النجوم ويقوم ببطولتها أيمن الشيوى رئيس قسم التمثيل بأكاديمية الفنون، ومجموعة من شباب استوديو النجوم الذي يرأسه المخرج هشام السنباطي والإعلامية أروى قدورة، ويهدف إلى اكتشاف وتنمية المواهب الشابة من خلال الورش والتدريبات المختلفة على أيدى متخصصين، وإشراكها في عروض مسرحية وأعمال فنية يشارك بها معهم مجموعة من النجوم وأصحاب الخبرة الفنية، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

مسرحية “30 فبراير” تأليف مصطفى سعد، وتتناول قضيتي الحرية والانتماء، وتناقش في قالب كوميدي ساخر فكرة حرية الفرد في اختيار معتقداته وأفكاره السياسية مع أهمية انتماء الفرد لأفكاره ومعتقداته وضرورة اتساق فكره مع تلك المعتقدات، وذلك من خلال شاب يعالج عند طبيب نفسي، ويصطحب الشاب الطبيب في رحلة علاجية طويلة تمتد على مدار شهور لفك العديد من الألغاز التي يمر بها الشاب ولا يجد لها تفسير منطقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل