المحتوى الرئيسى

“بيتك بايدك”: شخصيات عامة تنضم للمبادرة في عدة محافظات

03/03 13:06

أعلنت مبادرة “بيتك بايدك” عن ضم مجموعة شبابية من الشخصيات الناجحة المنتقاة من جميع الطوائف والمهن كممثلين للمبادرة في عدد من محافظات الجمهورية على أن يتم الإعلان عن المجموعة الثانية عقب اختيارهم.

وأطلق عدد من المطورين العقاريين مؤخرا مبادرة بعنوان “بيتك بإيدك” في محاولة لوقف التزايد المستمر في أسعار الشقق والعقارات وتوفيرها بأسعار رمزية للشباب وخاصة المقبلين على الزواج وبمساحات أدمية تحتوي على كافة المرافق.

ونجحت المبادرة فى فرض نفسها كمشروع شبابي مصري ابتكر بديلا لحل أزمة الإسكان خاصة مع انضمام الآلاف للمبادرة وانتقالها من مرحلة الفكرة والأماني الطيبة إلى التطبيق وكسر حاجز الغلاء والإستغلال.

وجاء على رأس المختارين كممثلين للمبادرة فى القاهرة والمحافظات كريم الشاذلى الكاتب والمحاضر فى مجال العلوم الإنسانية وعبد اللطيف نبيل الباحث في الأحوال المدنية بصندوق الأمم المتحدة للسكان كممثل للمبادرة فى أسيوط والمهندس المعمارى علاء الدين جمال كممثل للمبادرة فى محافظة بنى سويف والمهندس أحمد عوض ممثل مبادرة بيتك بايدك بمدينة أكتوبر وطبيب الأطفال أحمد ضياء الدين ممثل المبادرة فى محافظة سوهاج ومحمد كمال صاحب منشآت تجارية كممثل للمبادرة بالمنيا بالإضافة إلى حاتم تسن مدير منطقة بالبنك الأهلى المصرى كممثل لمبادرة بيتك بايدك بالتجمع والشروق بالقاهرة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل