المحتوى الرئيسى

الاحتلال يعتقل فلسطينية شرق القدس بحجة الطعن

03/03 11:07

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الخميس، فتاةً فلسطينية بزعم طعنها لجندي إسرائيلي على شارع رقم 90 قرب قرية العوجا شمال الأغوار التابعة لمحافظة أريحا شرق القدس المحتلة.

وقالت مصادر إعلامية إسرائيلية إن فتاة فلسطينية "طعنت" شرطيًا إسرائيليًا، صباح اليوم، وأصابته بجراح "طفيفة" قرب قرية العوجا، شمالي شرق مدينة أريحا.

وأفادت القناة العاشرة الإسرائيلية أن شرطيًا إسرائيليًا تعرض لعملية طعن، وأصيب بمنطقة الكتف، من قبل فتاة فلسطينية على طريق "90" المحاذي لقرية العوجا الفلسطينية، قرب مدينة أريحا.

من جانبها، ذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها أن قواتها اعتقلت فتاة فلسطينية "دون إصابتها"، ونقلتها للتحقيق، عقب طعنها للجندي الإسرائيلي.

وكان جنديان إسرائيليان، قد أصيبا مساء أمس الأربعاء، عقب طعنهما من قبل شابين فلسطينيين، قبل أن ينسحبا من المكان، في نقطة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال قرب مستوطنة "براخا" المقامة على أراضي الفلسطينيين، جنوبي مدينة نابلس شمال القدس المحتلة.

وشهدت مدينة نابلس، الليلة الماضية، تحركات عسكرية من قبل الاحتلال، بالتزامن مع انتشار مكثف على مداخل المدينة الجنوبية، وإغلاق لمختلف الحواجز والنقاط العسكرية المحيطة بنابلس، إلى جانب عمليات دهم وتفتيش لمنازل المواطنين في قرى نابلس الجنوبية بحثًا عن منفذي عملية الطعن قرب مستوطنة "براخا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل