المحتوى الرئيسى

طائرات التحالف تقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء

03/02 10:08

 قصفت طائرات دول التحالف العربى مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح في مديريات محافظة صنعاء الشمالية والشرقية وأخري بعدة محافظات يمنية .

واستهدفت الطائرات - حسب المركز الإعلامى للمقاومة اليمنية في اقليم أزال مخازن الأسلحة والذخيرة في مديرية خولان جنوب شرقي المحافظة ومعسكر العرقوب التابع للحرس الجمهورى الذى يعد خط إمداد الحوثيين الى مأرب ، كما قصفت الطائرات مساء أمس والليلة الماضية مواقع للمليشيات فى مديرية نهم شرقي المحافظة أدت إلى تدمير عربة كاتيوشا بمنطقة المقران فيما قامت مدفعية الجيش والمقاومة بقصف مخازن للمشتقات النفطية بالمديرية .

واشار المركز الى أن طائرات التحالف كانت قد استهدفت فجر الثلاثاء اجتماعا لقيادات حوثية في احدی المدارس بمنطقة بني يوسف في مديرية الحيمة الداخلية غرب المحافظة مما أدى الى مقتل العشرات من عناصر المليشيات.

وفى محافظة صعدة شمال اليمن معقل الحوثيين واصلت طائرات التحالف قصف معسكرات ومخازن الاسلحة في المحافظة تمهيدا لاجتياحها وتركز القصف في مديريتى كتاف ورازح ومنطقة منبه مما أدى الى حدوث انفجارات كبيرة وتدمير أطقم عسكرية ومقتل العشرات من عناصرهم .

وفى محافظة عمران جنوب صعدة وصلت الى مستشفى عمران العام 9 جثث مجهولة الهوية لعناصر من الميلشيات الحوثية فجر اليوم سقطوا في المعارك التى تدور في جبهة نهم شرقي صنعاء.

ومن ناحية أخرى وصل الى مديرية نهم مجموعة من عناصر معسكر اللواء 310 مدرع الذى كان يتمركز فى محافظة عمران شمال صنعاء والذى سيطرت ميليشيات الحوثيين عليه قبل أقل من عامين وقتلت قائده اللواء حميد القشيبى وذلك للقتال ضد الميليشيات فى نهم .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل