المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يفتتحان المؤتمر السنوي بكلية الطب

03/01 19:43

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا اليوم الثلاثاء المؤتمر السنوي الـ 31 لكلية الطب تحت عنوان “عصر الطب التكاملي الثالث .. آفاق جديدة”.

وأكد رئيس الجامعة - في كلمته - أهمية توفير المناخ الملائم لتحقيق التفاعل المباشر بين العلماء والباحثين وتبادل الخبرات العلمية والتعرف على تجارب الآخرين والاستفادة من أحدث الأبحاث العلمية التي تساهم تطوير المنظومة الطبية في مؤسساتنا العلاجية والأكاديمية المختلفة.

ومن جانبه ، أوضح الدكتور إبراهيم سالم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن فعاليات المؤتمر ستستمر لمدة 4 أيام وسيتناول مناقشة أكثر من 250 ورقة بحثية مقدمة من الجامعات المصرية والعربية والاجنبية في كافة الموضوعات الطبية المعاصرة والعديد من الموضوعات الطبية في مجالات زراعة الاعضاء والنخاع العظمي، وعلاج الفيروسات الكبدية، والعلاج المناعي والجيني، وأمراض السمنة والأورام، وواقع مهنة التمريض وأساليب تطويرها، وغير ذلك من التخصصات.

فيما أشار الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب إلى أن هناك عدداً من ورش العمل التي ستعقد بالمستشفى التعليمي العالمي بجامعة طنطا للاستفادة من أحدث الامكانيات الطبية، وأعلى الامكانات البشرية وذلك العلاج والتشخيص حيث سيتم نقل عمليات وجراحات المناظير بالفيديو كونفرانس على الباحثين وطلاب الدراسات العليا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل