المحتوى الرئيسى

اليوم..6 مباريات ساخنة في الجولة العشرين للدوري

03/01 11:46

تستأنف اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة العشرين للدوري الممتاز الكروي بـ6 مباريات، حيث يستضيف أسوان طلائع الجيش باستاد أسوان فى الثالثة إلا الربع, المقاولون العرب يواجه الاتحاد السكندري فى نفس الموعد باستاد المقاولون, ووادى دجلة مع غزل المحلة باستاد بتروسبورت فى الخامسة والربع, فى نفس التوقيت تقام مباراة المصري مع انبي, على ستاد كلية الشرطة يستضيف الداخلية الإسماعيلي فى الثامنة مساء, سموحة يتقابل مع مصر المقاصة باستاد الإسكندرية فى الخامسة والربع.

تقام غدا الأربعاء مباراة الأهلى وبتروجت باستاد برج العرب فى الثامنة مساء ثم تقام آخر مباريات الجولة العشرين يوم الخميس ما بين الانتاج الحربى والزمالك باستاد السلام فى السابعة مساء.

واحدة من أقوى المباريات التى تقام اليوم بين الداخلية والإسماعيلي، حيث يسعي فريق الدراويش للثأر من هزيمته أمام الداخلية بهدف فى الدور الأول، ففريق الدراويش يسعى للفوز وإحراز الثلاث نقاط يصل الى النقطة 31 ليدخل من جديد للمربع الذهبي وسط الكبار.

يدخل فريق الإسماعيلي المباراة فى ظل معنويات مرتفعة بعد نجاحه فى العودة من جديد للانتصارات على يد مديره الفنى الجديد خالد القماش وحقق انتصارا كبيرا على المقاولون العرب بهدف فى الأسبوع التاسع عشر ليصل رصيده الى 28 نقطة فى المركز الثامن ويتطلع القماش الذي أعلن التحدى من خلال تعهده لجماهير الدراويش لعودة فريقهم للمربع الذهبي من جديد.

من المنتظر أن يضم تشكيل الإسماعيلي: محمد عواد فى حراسة المرمى ومحمود متولى وطه عادل وبهاء مجدى وحسنى عبد ربه ومروان محسن ومانويل بنياهى النيجري وتورك جبريل اغانى وعفرتو وإبراهيم حسن وكريم بامبو بينما يغيب محمود عبد العزيز للإصابة بالرباط الصليبي والذي تقرر غيابه لمده 6 شهور.

على الجانب الآخر يدخل فريق الداخلية المباراة برصيد 30 نقطة فى المركز الخامس ويسعي علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية لتعويض نزيف النقاط الذي تعرض له الداخلية فى أواخر مباريات الدور الأول والذي أدى الى تراجعه المركز الخامس بعد أن كان متصدر الدورى حتى الأسبوع التاسع.

طالب علاء عبدالعال لاعبيه بتكرار الفوز على الاسماعيلي لتعزيز القدرة علي تحقيق الانتصارات على الفرق الكبيرة فى الدوري.

يلعب فريق الداخلية بنفس التشكيل الذي لعب به أمام الحدود فى الاسبوع الماضي من محمد الغرباوى فى حراسة المرمى ورشاد فاروق وعمر مرعى وجهاد جنيدي وعاصم سعيد وفريد شوقى ورجب بكار ومحمد جمال وسيرسل بيلا وايمانويل اجيبتور ومحمد ابو المجد وماجد اونش.

من أهم المواجهات اليوم على ستاد الاسماعيلية فى ظل تطلع كل فريق الفوز بالثلاث نقاط والوصول للمربع الذهبي خاصة فريق المصري تحت قيادة حسام حسن الذي رفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» عن المنافسة على صدارة الدورى أو على الأقل المربع الذهبي بعد أن وصل الى النقطة 33 فى المركز الرابع بعد التعادل الايجابي الذي حقق أمام الأهلى فى الاسبوع الـ19.

يفضل حسام حسن اللعب هجوميا ولا يميل للناحية الدفاعية وهو شعار الفريق البورسعيدي خلال مشواره الحالى فى بطولة الدورى.

يلعب حسن بتشكيل مكون من: رمزى صالح فى حراسة المرمى وويليسون وطارق خطاب وعبدالله جمعة وأسامة عزب والسيد عبدالعال ومحمد موسي وأحمد رؤوف ومحمد أشرف وأحمد جمعة.

على الجانب الآخر يدخل فريق انبي بمعنويات عالية بعد أن حقق الفوز على وادى دجلة 3/2 فى الأسبوع التاسع عشر ليحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة ويسعى حمادة صدقي المدير الفنى لإنبي لعودة العروض الجيدة التى كان عليها الفريق البترولى والوصول للنقطة الـ31 ليدخل من جديد للمربع الذهبي.

يمثل فريق إنبى فى مباراته اليوم: محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى وابراهيم يحيي ووائل فرج ومحمد قاعود ومحمد ناصف ومحمود صبري وصلاح عاشور ولاما كولين ورامى صبري ونور السيد.

لقاء قوي ما بين سموحة ومصر المقاصة حيث يسعي الفريقان لحسم اللقاء لصالحه خاصه فريق سموحة الجريح الذي لقي هزيمة أمام بتروجت فى الأسبوع الماضى بنتيجة 3/1 ليتجمد رصيده الى النقطة 28 فى المركز التاسع ..

يسعي حلمى طولان المدير الفنى الجديد لسموحة إلى عودة الانتصارات والفوز بأول لقاء يديره مع فريقه.

يعتمد حلمى طولان على نخبة كبيرة من اللاعبين المتميزين أمثال المهدى سليمان فى حراسة المرمي ومحمود عزب وأيمن أشرف وأحمد مانجا وعمر المنوفى ومحمود السيد وهانى العجيزى واسلام محارب واحمد تمساح وحسام باولو ...

المقاصة المنتعش يدخل المباراة برصيد 33 نقطة فى المركز الثالث خاصة بعد تأهله لدور الـ32 فى كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» على حساب الدفاع الاثيوبي فمعنويات اللاعبين مرتفعة فى لقائه اليوم أمام سموحة، ففريق المقاصة يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل الدخول فى المنافسة على الصدارة مع الكبار على بطولة الدوري.

يلعب إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة بتشكيل مكون من محمود حمدى حارس المرمي ومحمد أبوالمجد وهانى سعيد واحمد سامى وابو بكر عبد اللطيف وعبد الحميد سامي وعمر النجدى وهشام محمد ونانا بوكو وعمر بركات ومحمد جابر وحسني فتحى وصالح موسي.

يعد لقاء المقاولون العرب والاتحاد السكندري من اللقاءات التى يسعي كل فريق للهروب من شبح الهبوط بعد أن وضِع كل فريق فى مكان حرج فى مسابقة الدوري فالظروف كلها متشابهة ما بين الفريقين.. المقاولون رصيده 16 نقطة فى المركز الخامس عشر بينما الاتحاد السكندري يدخل المباراة برصيد 22 نقطة فى المركز الثالث عشر ...

يمثل المقاولون فى لقاء اليوم محمد أبوالسعود فى حراسة المرمى ورامى عادل ومحمد سمير ومحمد شعبان وعلى رابو وطاهر محمد وحمادة الغنام وأحمد مودى وكريم مصطفى وعمر جمال ومحمد فضل.

ويمثل الاتحاد محمود السيد فى حراسة المرمى ومحمد عادل وهانى سيد وعمر جميل وهشام شحاتة وأحمد الألفي وكريم مانش ويوسف أوباما وعاشور الأدهم ومحمد شعراوى ومحمود شعبان ومحمد عبد المجيد.

وادى دجلة * غزل المحلة

لقاء صعب للفريقين، حيث يسعي كل منها لحسم المباراة لصالحه الذي يسعي لمصالحة مجلس إدارته بعد هزيمته من إنبي فى الأسبوع الماضي، ويعتمد الفريق على نجومه من عصام الحضري وكريم ممدوح واحمد العش ومحمود علاء ورجب نبيل ومصطفى جلال ومصطفى طلعت وستانلى ومالودا وكريم نيدفد ودودى الجباس.

ويرفع سمير كمونة المدير الفنى الجديد للمحلة شعار «لا بديل عن الفوز» فى المباريات المتبقية للدوري من أجل البقاء فى المسابقة، يدخل فريق المحلة اللقاء برصيد 7 نقاط فى المركز قبل الأخير ويسعي سمير كمونة لتحقيق المفاجآت بداية من لقائه اليوم أمام وادى دجلة.

يمثل فريق الفلاحين محمد فوزى فى حراسة المرمى واحمد السيسي وخالد عبدالرازق ومصطفى على ومحمد يحيي ومحمد البعلى ومحمد خليفة وأحمد عبدالعال وحسام غالى ورمضان ربيع وحامد فيصل.

لقاء صعب بين أسوان وطلائع الجيش حيث يسعي كل فريق للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط خاصة فريق أسوان الذي حقق العديد من المفاجآت والعروض القوية هذا الموسم تحت قيادة عماد النحاس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل